الرجل الحقيقى سيفعل من أجلك هذه الأشياء !

 الرجل الحقيقى سيفعل من أجلك هذه الأشياء !
الرجل الحقيقى سيفعل من أجلك هذه الأشياء !

ما الفرق بين الرجل والرجل الحقيقى ؟ هل هو الجسد الجميل أو حجم المحفظة ؟ أو ربما حجم النساء اللاتى يتحدثن عنه بجنون ؟

فى الواقع هذه الأمور لا تعنى شيئا ولكن ما يهم حقا الطريقة التى يعاملك بها، فالرجل الحقيقى لا يخشى جعل زوجته سعيدة.. وهنا بعض الأشياء التى سيفعلها فقط الرجل الحقيقى:
1-لا يخشى الاعتراف بحبه أمام الجميع: 
هناك بعض الرجال الخجولين وبعضهم لا يحب التحدث عن حياته أمام الناس، على الرغم من أنه ليس على زوجك الصراخ لإخبار الجميع أنه يحبك إلا أنه يجب أن لا يخشى الاعتراف بحبه أمام الجميع، فالرجل الحقيقى هو دائما على استعداد ليوضح للجميع أنكما زوجان سعيدان.

2-يظهر دموعه: 
يمكن للمرأة أن تبكى والجميع يعرف هذا، ولكن لِمَ لا يستطيع الرجال فعل هذا ؟ إظهار العواطف أمر طبيعى والرجل الحقيقى لا يخشى أن يفعل ذلك عندما تستدعى الحاجة، فالجميع يواجه مشاكل فى الحياة مثل الشعور بعدم الاحترام أو المرور بمشكلة كبيرة مثل الطلاق على سبيل المثال.
 
والتفكير بأن النساء فقط يمكنهن إظهار مشاعرهن هو سخيف لأن الرجال أيضا يعانون من المشاعر السلبية ويمكنهم البكاء أيضا، وإخفاء العواطف أمر غير صحى ويمكن أن يسبب اضطرابات نفسية خطيرة.
 
3-يعاون زوجته فى المنزل: 
غسل الأطباق وتنظيف المنزل ورعاية الأطفال أشياء لا يجب أن تخيف زوجك، فإذا كنتِ تكسبين الأموال فى حين يقوم هو برعاية طفلكما لا بأس بذلك تماما، وفى بعض الأحيان يكون علينا تبادل الأدوار مع الرجل عندما يكون الأمر لازما لاستكمال المعيشة، وإذا كان حقا يحبك لن يهتم بما عليه فعله لجعل حياتك أفضل حتى إذا كان عليه أن يأخذ دور الأم سيكون الأم ورجلا حقيقيا فى نفس الوقت.
 
4-أن يكون رومانسيا: 
الرجال يميلون للاعتقاد بأن الرومانسية لا تصح أن تصدر من رجل حقيقى، على الرغم من أن زوجك قد يود أن يفعل بعض الأشياء الرومانسية لك إلا أنه فى معظم الأحيان يخشى من أن يتم الحكم عليه من أصدقائه لهذا السلوك اللين كما يصفونه، ولكن الرجل الحقيقى هو دائما على استعداد لفعل شئ لطيف لزوجته الجميلة دون الانتباه لما يظنه الآخرون حقا حول تلك الأفعال الجميلة.
 
5-يتبع أحلامه: 
كون الرجل مستعد دائما للقتال مع أى شخص ليس ما يجعله رجلا حقيقا شجاعا، ولكن الشجاعة تتمثل حقا فى كونه مستعدا لجعل أحلامه حقيقة، سواء كان يريد أن يصبح كاتبا مشهورا أو مغنيا وقال إنه لا يخاف من متابعة أحلامه، وعندما يحاول الرجل فعل كل شئ ليصبح سعيدا ويفعل المثل لجعل زوجته سعيدة أيضا هنا تكمن الشجاعة والرجولة الحقيقية.