Top
موقع الجمال

شارك

تحت المجهر

عادات محرجة تفعلها النساء ولا تعلن عنها

تاريخ النشر:17-12-2015 / 01:37 PM

المحرر: خاص الجمال - شروق عبد الرحيم

عادات محرجة تفعلها النساء ولا تعلن عنها
ربما تقدم المرأة بعض النصائح لصديقتها أو أختها تتعلق بأمور النظافة الشخصية وما إلى ذلك من تجاربها مع أحسن نوع صابون استحمام، أفضل نوع كريم ترطيب، أسهل طريقة لنزع شعر الجسم للحصول على النعومة والإحساس بالنظافة وأيضا أفضل متاجر بيع الملابس النسائية الخاصة المثيرة، إلى آخرها من نصائح تسديها كالخبيرات وقد تكون هي بالفعل خبيرة فيها ولم لا.
 
ولكن هل تجرؤ أي سيدة أو فتاة أن تخبر أحدا أنها لا تقدم على غسل حمالة الصدر خاصتها إلا مرة واحدة أسبوعياً، وغيرها وغيرها من العادات والأشياء المحرجة وعلى الأرجح مقززة تفعلها المرأة ولا تتحدث عنها لأنه ببساطة، سر مقزز.
 
فيما يلي سنعرض أكثر التصرفات والعادات الخاطئة التي ترتكبها المرأة في حق نفسها:
نادرا ما تغسل حمالة الصدر
نادرا ليس القصد بها أبدا، وإنما هي قلة عدد مرات غسيل حمالة الصدر وهذا أيضا لا يعتمد على العدد التي تملكه من الحمالات فقد يكون الدرج مكدساً بهم، ولكن الخطأ الشائع هو النظر إلى الحمالة بعد كل خلع لها لتفحص اتساخها من عدمه، ثم للأسف يعاد ارتداؤها يوماً بعد يوم دون غسيل وذلك فقط لأنها لا تظهر اتساخها بشكل واضح وقد يكون السبب أيضا منع تكوم قطع الغسيل المنتظرة دورها في الغسل.
 
التكاسل في حلاقة شعر الجسم:
قد تعرف المرأة أفضل وأسهل طرق انتزاع شعر الجسم لتجربتها الفعلية لها  ونصحت بها المقربات منها.
 
ولكن المخزي أنها تظل تؤخر الحلاقة مرة بعد أخرى حتى يصل بها الحال لامتناعها رغم عنها عن ارتداء التنانير والإكتفاء فقط بالسراويل الطويلة لمداراة الشعيرات المحرجة والمقززة المنظر.
 
قطعا لا تخبر أي امرأة أحدا بهذا السر عنها.
 
السهو عن موعد الحيض الشهري: 
كيف تتصرف المرأة حال فاجأها نزول الحيض وهي لم تعد لهذا الظرف حساباً بحملها في حقيبتها فوطة صحية أو حتى بعض المناديل الورقية للتصرف السريع.
 
بالفعل تتعرض بعض النساء لمثل تلك المواقف ويقعن في مواقف غاية في الإحراج حين تظهر بقع الدم على ملابسها.
 
سيدتى، عليك بالاحتياط لهذا الموقف والاستعداد له دائما حتى لو لم تكوني على موعد مع نزول الحيض، فلربما تفاجئك استحاضة، وحتى باستعدادك قد تساعدين صديقة لك وتنقذينها من أشد المواقف حرجا.
 
نظافة شعر الرأس:
أربعة أيام هي الحد الأقصى للامتناع عن غسيل الشعر، وإن كنت تخافين أن يتلف شعرك وبالفعل اعتدتِ غسيله كل أسبوع مثلا فعليك باستخدام أنواع الشامبو المخصصة للشعر الجاف.
 
الاعتماد الكلي على مزيل رائحة التعرق:
استخدام مستحضرات إزالة رائحة التعرق هو أمر رائع بالفعل، ولكن عليك أن تعلمي أنه لا يمكن الإكتفاء به وحده وأنه لا يغني عن الإستحمام لأنه سيتحول إلى أمر مضر.
 
إذن فالحل هو الاستحمام اليومي مع الاهتمام بالغسل الجيد لمنطقة تحت الإبطين لإزالة آثار المستحضر الذي لا ينبغي أن تذهبي للنوم وهو ما يزال مطبق تحت إبطيك.