هالي بيري تصبح أما للمرة الأولى .. وترفض مبدأ الزواج

أصبحت هالي بيري الممثلة السمراء الحائزة جائزة الأوسكار أما لأول مرة.


ونقلت مجلة "بيبول" المعنية بأخبار المشاهير عن المتحدث باسم النجمة الحسناء قوله: إنها وضعت طفلة هذا الأسبوع. ولم يكشف المتحدث عن اسم الطفلة أو مكان ولادتها، ولكنه قال إن بيري حالتها جيدة للغاية.

وتجدر الإشارة إلى أن والد الطفلة هو صديق بيري -41 عاما- عارض الأزياء الفرنسي جابريل أوبري -32 عاما-.

وأشارت بيري إلى أنها التقت جابريل في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بينما كان يعرض بعض الموديلات في إعلانات لماركات "فيرساتشي" العالمية في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2005.

وترفض بيري مبدأ الزواج مجددا بعد زيجتين فاشلتين لها من لاعب البيسبول ديفيد جاستيس، والمغني إيريك بينيت.

كانت النجمة الأمريكية قد تبنت ابنة زوجة الثاني المغني إيريك بينيه، وانفصل الاثنان في عام 2003 بعد أقل من ثلاث سنوات من الزواج.

وفي وقت سابق من العام الماضي، قالت بيرى للإعلامية أوبرا في برنامجها العام الماضى إن دور الأم الذي جسدته في فيلمها الأخير "الأشياء التي فقدناها في النار Things We Lost In The Fire" ساعد في إقناعها بأنها تصلح لدور الأمومة.

نجمة فيلم X – Men هالي بيري كانت قد أعلنت عن حملها في شهر سبتمبر/أيلول الماضي حين تصدرت غلاف مجلة "إن ستايل" بثوب أبيض بكتف واحد.

وقالت بيري للمجلة وقتها "ربما أقوم بهذا الحمل مرة واحدة، لذلك أريد أن تكون تلك اللحظة أطول ما تكون، وأريد أن تنتفخ بطني إلى أكبر مدى يمكن تخيله". كما قالت بأنها هي وأوبري لم يختارا بعد اسم المولود.

وكانت الممثلة الأمريكية قد حصلت على جائزة الأوسكار عام 2002 لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "Monster’s Ball" لتجسيدها شخصية حبيبة أحد حراس السجون أبيض البشرة، كما حصلت على جائزة إيمي والجولدن جلوب عن فيلم 1999 "تقديم دوروثي داندرديج Introducing Dorothy Dandridge".