4 ستايلات مكياج عيون تبرز جمالكِ ليلة رأس السنة!

 4 ستايلات مكياج عيون تبرز جمالكِ ليلة رأس السنة!
4 ستايلات مكياج عيون تبرز جمالكِ ليلة رأس السنة!

للألوان تأثير كبير على مكياج العيون. فأقلام الآيلاينر الملوّنة تضيف السحر والجمال الى مكياجكِ لا سيّما في هذا الأسبوع ولاستقبال العام الجديد. في ما يلي، نقدّم لكِ لوكات وستايلات متنوّعة باستخدام أقلام Skinny Sticks من كلينيك الى جانب الماسكارا Chubby Lash Fattening Mascara لمظهر رموش أكثر كثافة وامتلاءً.
 
Clinique Skinny Sticks هي أقلام للعيون مصمّمة للعناية بالتفاصيل لرسم الخط الصحيح على خط الرمش والحصول على مظهر رموش أكثر امتلاءً وكثافة. هذه الأقلام الدقيقة جداً والغنيّة في آن واحد تنساب على البشرة بسلاسة للحصول على تحديد طبيعي. لا حاجة للمبراة. استكملي المظهر برموش محددة!
 
أربعة ستايلات باستخدام أقلام Skinny
 لاينر مزدوج Double Liner: 
ارسمي خطاً رفيعاً على خط الرمش واحصلي على مظهر مرح ومنتعش من خلال استخدام لون مختلف لرسم الخط الثاني فوقه.
 
عيون القطة الكلاسيكي Classic Cat Eye  مع تغيير بسيط:
عدلي على مظهر عيون القطة الكلاسيكي من خلال رسم خطين ملونين بحركة رشيقة. استخدمي لوناً داكناً وارسمي باتباع شكل العين وتوقفي خارج الزاوية الخارجية للعين. باستخدام اللون المشرق، ارسمي من خط الرمش السفلي على طول الخط الأسود نحو الخارج، ارسمي الجناح أطول للحصول على مظهر درامي.
 
عيون القطة المستقيمة Straight Cat-Eye: 
اسحبي اللاينر بشكل مستقيم على طول الجفن ومدّدي الخط إلى الخارج إلى مستوى نهاية الحاجب. ارسمي خطاً رفيعاً أو ثخيناً حسب الرغبة.
 
 العيون المبطنة Hooded Eyes: 
هذا المظهر مناسب للنهار ويمنح العين اتساعاً. ارسمي خطاً رفيعاً تحت الرمش السفلي ثم استخدمي لوناً آخر على طول أغلبية خط الرمش وادمجي اللون نحو الأعلى إلى الثنية الخارجية.
 
استكملي مكياج عينيكِ مع Chubby Lash Fattening Mascara التي تمنح رموشك كثافة ومظهراً جريئاً وجذاباً ببضع تمريرات لفرشاتها الكبيرة الحجم. هذه الماسكارا تمنح الرموش مظهراً جريئاً وجذاباً بدون أن تثقلها.

تنسيق الألوان
أتريدين تعزيز مظهرك بسرعة؟ عززي تركيز لون عينيكِ من خلال استخدام ألوان محددة بعضها مع بعض. الألوان المتناقضة تبرز لون العينين، لذا جربي بعضاً من مجموعة هذه الألوان المختلفة لتبرزي جمال عينيك.
 
 العيون الزرقاء:
 ألوان Jumbo Jet أو  Two Ton Teal
 
 العيون الخضراء: 
ألوان Portly Plum، Massive Midnight أو Bodacious Black Honey
 
 العيون البنّية: 
ألوان Massive Midnight أو Portly Plum
 
 العيون العسلية: 
ألوان Two Ton Teal أو Portly Plum
 
للحصول على رموش جريئة وجميلة، ابدئي من جذور الرموش وأمسكي الفرشاة أفقياً للحصول على أقصى حد من الامتلاء. اضغطي على الجذور وحركي الفرشاة بحركة ذبذبة. عندها، اسحبيها نحو الأعلى لتطلي الرموش بالتساوي وكرري العملية إلى أن تحصلي على المظهر المرغوب.