خطة الـ 6 أيام للتخلص من السموم لبدء سنة جديدة بانتعاش

 خطة الـ 6 أيام للتخلص من السموم لبدء سنة جديدة بانتعاش
خطة الـ 6 أيام للتخلص من السموم لبدء سنة جديدة بانتعاش

العام الجديد ها هو قد أتى وأنت حتما لا تريدين أن تبدئى العام الجديد مع إحساس بالتعب والإرهاق، فالشئ الوحيد الذى تحتاجين إليه فى هذا الوقت من السنة هو خطة للتخلص من السموم، هذه الخطة تمتد لمدة 6 أيام وتساعدك على إزالة السموم والشعور بنشاط أكبر.

اليوم الأول: 
الالتحاق بالصالة الرياضية والقيام ببعض التمارين الرياضية للحصول على جسم فى شكل رائع.. نعم، ستة أيام ليست كافية جدا لرؤية أى تحول كبير ولكنها ستساعد بالتأكيد وسوف تساعد فى بناء قدرتك على التحمل.. وهذه أيضا وسيلة رائعة للتخلص من السموم من البشرة نتيجة للعرق الغزير.
 
اليوم الثانى: 
قبل الاستحمام قومى باستخدام الفرشاة الجافة لتدليك بشرتك من الرأس إلى أخمص القدمين، فالفرشاة تساعد على تنشط الدورة الدموية وتعزز القضاء على السموم من بشرتك.
 
اليوم الثالث: 
تناولى عصير التوت وبذور الشيا على الإفطار؛ فالتوت يحتوى على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والتى من شأنها تعزيز ليس فقط الجهاز المناعى ولكن أيضا تساعدك على التخلص من السموم.

اليوم الرابع: 
التنفس العميق سوف ينقى عقلك ويطرد السموم من الجسم ويزيد عملية التمثيل الغذائى الخاصة بك، خذى نفسا عميقا عن طريق الأنف وتنفسى من خلال الفم أو الأنف وكررى هذه العملية عدة مرات.
 
اليوم الخامس: 
القيام باليوجا فى وضع مقلوب مثل الوقوف على اليدين أو الكتف، وهذا يحفز الجهاز الليمفاوى ويساعد فى تنقية الدم.
 
اليوم السادس: 
خذى حماما للتخلص من السموم باستخدام ملح أبسوم وأضيفى بضع قطرات من زيت الكافور لماء الاستحمام الخاص بك، حيث يحتوى ملح أبسوم على المغنيسيوم والذى يساعد على استخلاص السموم من الجسم، أما زيت الكافور فجيد لتهدئة عقلك ومساعدتك على الاسترخاء.