جربى مستحضرات التجميل النباتية

 جربى مستحضرات التجميل النباتية
جربى مستحضرات التجميل النباتية

هل تعلمين أن معظم مستحضرات التجميل التى تستخدميها تحتوى على الدهون الحيوانية؟ إذا كنتِ تبحثين عن خيار نباتى كبديل لهذه المستحضرات نقدم لك هنا بعض العلامات التجارية التى يمكنك اختيار الأنسب لك من بينها.. معظم هذه المنتجات ضد القسوة على الحيوان ولا يتم اختبار منتجاتها على الحيوانات إطلاقا.

1- هيمالايا: 
هذه العلامة التجارية تفخر كثيرا بنهجها القائم على الأبحاث لجميع المنتجات التى تقوم بإنتاجها؛ حيث تقوم بإنتاج مجموعة كاملة من المنتجات بطرق أخلاقية وصديقة للبيئة، ويمكنك اختيار منتجات البشرة والشعر ومنتجات العناية بالجسم، كما أن لديها مجموعة منتجات للعناية بالأطفال أيضا كما أنها ليست باهظة الثمن.
 
2- The Body Shop : 
هذه العلامة التجارية تنص بوضوح على أن جميع منتجاتها نباتية المصدر بنسبة 100 % ولا يتم اختبارها على الحيوانات. تقوم الشركة بجمع المواد الخام من مناطق مختلفة من العالم وتتبع نظام التجارة العادلة أيضا بحيث يستفيد المجتمع المحلى. يمكنك التسوق لشراء مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية بالبشرة والشعر ومنتجات العناية بالجسم الخاصة بالنساء والرجال أيضا، وأسعار هذه العلامة التجارية أعلى قليلا.
 
3- لوتس للأعشاب: 
هذه ماركة أخرى لمستحضرات التجميل الطبيعية الأخرى والتى تجمع بين العلم والمعرفة الهندية القديمة من الأيورفيدا، وتستخدم هذه الماركة العديد من الأعشاب فى منتجاتها والتى تشمل منتجات العناية بالشعر والبشرة والماكياج، وتتم تسمية المنتجات تبعا للمكونات التى تحتوى عليها، ومنتجات هذه العلامة التجارية ليست غالية جدا.