نصائح لإشعال الرغبة على فراش الزوجية

 نصائح لإشعال الرغبة على فراش الزوجية
نصائح لإشعال الرغبة على فراش الزوجية

الملل يصيب الكثير من الأزواج مع مرور الوقت وخصوصا في المدن الحضرية ذات الطابع الروتينى وضغوط العمل والسفر لساعات طويلة، ولا يستطيع الكثيرون من معالجة التحول الكبير والملل الذي أصاب الحياة الجنسية. 
 
يرى المتخصصون أن إعادة البريق مرة أخرى لفراش الزوجية لن يتطلب مجهودا كبيراً، فيقول عالم النفس الدكتور هاريش شيتى: 
"الفتور هو أحد الأشياء المتوقعة ، لذلك من الأهمية تجنب ما هو متوقع من البداية" واسترسل قائلا: "جو المفاجأت والعطور والمظهر الرائع والملابس هي ضروريات إسعاد شريك الحياة". 
 
فيما يلي سنقدم نصائح تكمن في خطوات وأشياء بسيطة ولكنها ستنجح في إشعال الرغبة على فراش الزوجية:
تبادل شفرة سرية:
تشاركا مع بعضكما الشفرات، مثل تبادل الغمزات والإيحاءات المتعارف عليها بينكما وكأنها سر أو شفرة تقتصر بالفعل عليكما، فذلك سيعمل على زيادة الرغبة الممزوجة بأعلى درجات السعادة من خلال كون السر هو شيء مشترك وخاص بكما. 
 
قراءة المؤلفات والأعمال الجنسية معاً: 
يمكن للكتب والمجلات والكتيبات أن تغير من حياتكما الجنسية إذا كان يحتوى على أوضاع جنسية، فللعلم أن الحياة الجنسية الممتعة المشتركة لا تقتصر فقط على ممارسة الجنس على الفراش! بل القراءة معاً والتحدث في أدق التفاصيل وتطبيقها عند وقت الاستثارة. 
 
تشغيل الموسيقى المناسبة:
ترتيب قائمة من الأغانى الرومانسية التي تحبان الاستماع إليها عنما تكونا في الفراش. 
 
تنفيذ الجنس عن طريق ألعاب الطاولة: 
يمكن لألعاب الطاولة بالقواعد السهلة والعقابات المرحة أن تتحول لأفضل وسيلة للوصول لفراش الزوجية. 
 
ضعا قواعد أثناء اللعب لكل لعبة مثل (الشطرنج والليدو والسلم والثعبان وألعاب السرير الورقية) هي دائما اختيارية، بينما الألعاب مثل الحقيقة أو الجرأة ستشعل لهيب الرغبة عند الفائز لتنفيذ ما يريد على الفراش. 
 
المساج المثير: 
ينصح خبراء العلاقات الزوجية بالمساج (التدليك) باعتباره وسيلة رائعة، بالإشارة إلى أن التدليك المثير يؤدى إلى الرعشات الحسية وإلى خلق أعلى درجات الرغبة الجنسية.
 
المداعبة بالطعام: 
المداعبة بالطعام هي من أنجح الطرق والأشياء المثيرة للشهوة، فإحضار الطعام للفراش يثير الرغبات، كذلك استخدام الطعام ذي الروائح الطيبة يثير المشاعر أيضا. 
 
للوصول إلى أعلى درجات النشوة مع شريك حياتك: 
- تحدثا بجرأة في الجنس. 
 
- جربى اللانجيري المثير. 
 
- تمثيل الأدوار. 
 
- الاستحمام معا.