Top
موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

آنيا هيندمارش تحول مرآب سيارات «سيلفريدجز» إلى محطة عرض ضخمة

تاريخ النشر:19-01-2016 / 11:57 AM

 آنيا هيندمارش تحول مرآب سيارات «سيلفريدجز» إلى محطة عرض ضخمة
احتفالا بإشارات المرور ووسائل النقل البريطانية ، حقيبة على شكل شاحنة - حقيبة «إيبوري» - سيكون في الاستقبال مجموعة من العارضين بملابس عمال طرق
يبدو أن عروض الأزياء والإكسسوارات في مرائب السيارات أصبحت موضة دارجة في لندن مؤخرًا، فبعد أن أعلنت منظمة الموضة البريطانية تغيير مقرها الرئيسي من «سومارست هاوس» إلى مرآب سيارات ضخم في بروير ستريت بمنطقة سوهو، ها هي المصممة آنيا هيندمارش تحول مرآب محل «سيلفريدجز» يوم الجمعة المقبل إلى ما يشبه محطة بنزين ضمن فعالية ستمتد لأربعة أيام. 
 
المنتجات التي يمكن توقعها هي إكسسوارات متنوعة، لكنها تصب في الموضوع نفسه، ألا هو كل ما يتعلق بوسائل النقل، وهو ما يظهر جليا في الكثير من حقائب اليد والمنتجات الأخرى. 
 
تقول المصممة إن كل ما سيراه الزائر إلى «سيلفريدجز» هذه الأيام هو ثمرة أبحاث طويلة في تاريخ وسائل النقل والطرقات السريعة والمحطات الخاصة بالمسافرين في بريطانيا. وتضيف أن الأمر لم يكن ليتم من دون مساعدة كل من متحف التصميم «ذي ديزاين ميوزيم» و«مهرجان لندن للتصميم»، اللذين يحتفلان طوال شهري سبتمبر وأكتوبر بـ 50 عامًا من إشارات المرور البريطانية.
 
محطة البنزين التي صممتها آنيا هيندمارش ومحل «سيلفريدجز»، تتضمن إلى جانب المنتجات الطريفة والحقائب المبتكرة، كل ما يخطر على بالك وأنت في طريق السفر، من مقهى صغير لقضاء حاجاتك إلى كشك لشراء التذكارات مرورا بركن خاص بغسل السيارات وغيرها.
 
بعد لندن ستأخذ المصممة محطتها إلى الولايات المتحدة وعواصم أخرى، بينما ستعود «سيلفريدجز» إلى حياتها العادية قبل أن تدخل مغامرة أخرى. 
 
فقد علمتنا التجارب أنها لا يمكن أن تبقى ساكنة طويلاً، بدليل فعالياتها الماضية. فقد سبق وقدمت عرض أزياء للمغنية بيونسي، وآخر لريك أوينز، لكن قد تكون هذه المرة الأولى التي تدخل فيها الزبون تجربة تسوق جديدة.
 
فإلى جانب ملامسته التأثيرات والإيحاءات التي ألهمت هذه المجموعة ودخوله عالم آنيا هيندمارش، بإمكانه شراء كل المنتجات المعروضة مباشرة.