Top
موقع الجمال

شارك

الطب البديل

جربى هذه الأعشاب للتخلص من السموم فوراً

تاريخ النشر:19-01-2016 / 03:33 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

 جربى هذه الأعشاب للتخلص من السموم فوراً
جربى هذه الطرق للتخلص من السموم فوراً
فى حين انتشرت فكرة تناول الشاى الأخضر والأعشاب فى عام 2015 فإن الفكرة المقبلة والرائعة حقا هى الماء مع الإضافات للتخلص من السموم.. جربى هذه الأنواع منها وسوف تحبينها حقا:
1- البرتقال والنعناع: 
هناك طريقة منعشة لبدء يومك هى تناول البرتقال ولنعناع طوال اليوم، فقط أضيفى بضع شرائح من البرتقال وحفنة من أوراق النعناع إلى لتر من الماء واتركيه ليلة كاملة ثم قومى بتصفيته واشربى الماء على مدار اليوم.
 
2- الزنجبيل والريحان وقشر الليمون: 
أضيفى نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل وثلاث أوراق من أوراق الريحان ونصف ملعقة صغيرة من قشر الليمون أو شريحتين من الليمون إلى لتر من الماء وابقيه منقوعا لمدة ليلة كاملة، ثم تناولى الماء على مدار اليوم.
 
3- التفاح الأخضر: 
سواء كان ذلك فى المنزل أو العمل يمكنك دائما الاستمتاع بتناول التفاح الأخضر فى أى وقت من اليوم، كل ما عليك القيام به هو نقع حوالى أربعة أو خمسة شرائح من التفاح الأخضر فى لتر ماء طوال الليل، ثم قومى بتصفية الماء فى الصباح وتناوليه.
 
4- التفاح القرفة: 
بعد يوم طويل فى العمل تناولى رشفة من هذا المشروب المذهل من التفاح والقرفة المنقوع فى المياه والذي يغرس لديك الشعور بالانتعاش، عليك فقط إضافة اثنين من عيدان القرفة وخمس شرائح من التفاح الأخضر أو التفاح الأحمر إلى لتر من الماء، أبقيه بين عشية وضحاها واشربى من الماء خلال النهار.
 
5- الفراولة: 
قطعى حوالى 5 إلى 6 حبات من الفراولة إلى نصفين متساويين وتترك فى لتر ماء طوال الليل، وفى صباح اليوم التالى قومى بتصفيتها وتناولى الماء على مدرا اليوم.. هذه المياه تطهر الجسم من السموم الضارة.
 
6- الخيار والليمون: 
هناك طريقة رائعة لاسترخاء العقل والجسم وهى شرب كوب من منقوع الخيار والليمون، قطعى الخيار والليمون ودعيهما فى الماء ليلة كاملة، ويمكنك أيضا تبريد هذا المشروب لجعله أكثر لذة.