تناول شاى العرق سوس لكبد صحى !

استبدل شاى الزنجبيل أو الشاى الأخضر الصباحى الخاص بك مع شاى عرق السوس الصحى ومزيل السموم للحفاظ على الكبد فى صحة جيدة.
 
الكبد يقوم بتفتيت الدهون فى المعدة ويطرد السموم الضارة من الجسم، هذا الجهاز الرائع الذى يلعب دورا رئيسيا فى تنفيذ وظائف الجسم المختلفة.
 
العلاج العشبى للوقاية من أمراض الكبد هو احتساء كوب من شاى عرق السوس.
 
كيف يساعد شاى عرق السوس؟
منذ فترة طويلة استخدم عرق السوس فى الطب الصينى والهندى القديم لعلاج أمراض الكبد واليرقان وكذلك أمراض الكبد الغير متعلقة بالكحول، فالمواد المضادة للأكسدة الموجودة فى عرق السوس تحمى الكبد من الآثار الضارة الناجمة عن الجذور الحرة والمواد السامة التى تنتج بسبب هضم الطعام، كما أن لديه القدرة على إنتاج الإنترفيرون وهو نوع من الخلايا المناعية والذى بدوره يحمى الكبد من البكتيريا. 
 
يظهر عرق السوس أيضا خصائص مضادة لسموم الكبد جنبا إلى جنب مع العمل كمضاد للالتهاب، وقد كشفت الدراسة التى نشرت فى المجلة الدولية للعلوم الجزيئية أن المستخلص المائى من عرق السوس أظهر نتائج فعالة ضد رابع كلوريد الكربون، وعلاوة على ذلك فإنه يوفر أيضا الحماية ضد التسمم الناجم عن الديكلوفيناك وتليف الكبد. 
 
كما يساعد هذا العشب أيضا فى خفض مستويات الإنزيمات والتى ترتفع فى حالة إصابة الكبد.
 
كيفية استخدامه؟
إليك كيف يمكنك صنع شاى عرق السوس فى المنزل، فقط أضف قليلا من مسحوق عرق السوس إلى كوب من الماء المغلى وأوراق الشاى ويترك لمدة 10 دقائق، ثم يصفى المزيج ويمكنك شربه دافئا فى كل صباح، وللحصول على نتائج فعالة تناول هذا الشاى العشبى مرة واحدة فى الأسبوع.