أليكس فيرجسون يهاجم بيكهام ويقول أن "الزواج غير بيكهام للأسوأ"

واصل المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي السير أليكس فيرجسون هجومه على النجم الإنجليزي ديفيد بيكام، مؤكدا أن زواج بيكام من فيكتوريا تسبب في تغيير اللاعب تماما ولكن للأسوأ وليس للأفضل.


ونقلت صحيفة الأندبندنت الإنجليزية تصريحات فيرغسون خلال حضوره كضيف شرف لإحدى الأمسيات الفنية في جلاسجو، والتي حضرها العديد من اللاعبين والأصدقاء والجماهير، وعبر فيها عن حزنه الشديد لما وصل إليه اللاعب في الفترة الأخيرة، وخصوصا مسألة احترافه في لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي.

قال فيرغسون: أم بيكام لم يكن لديه أي مشاكل قبل الزواج، وقد كان يحرص على التواجد مع المدربين بأكاديمية مانشيستر يونايتد كل ليلة، وكان فتى رائعا ومثالا يحتذى به خصوصا بين الناشئين في النادي.

أوضح أنه منذ انتقاله إلى حياة المشاهير اعتاد بيكام على السهر، ونسي تماما أنه لاعب كرة وذلك بالطبع بسبب زوجته فيكتوريا التي تعشق الموضة، وتعمل مع فريق "سبايس جيرلز" الغنائي، مشيرا إلى أنه نسى شخصيته كلاعب كرة وهو الأمر الذي كان يجب عليه ألا ينساه أبدا.

وكان فيرغسون قد اتهم بيكام في أكثر من مناسبة بأن زوجته فيكتوريا هي السبب وراء تراجع مستواه في كرة القدم، مشيرا إلى أنه تحدث إلى بيكهام في أكثر من مناسبة عن حياة المشاهير التي يعيشها ويعشقها.

وكانت أبرز التصريحات التي نقلتها صن عن فيرجسون قوله: "لديه أسلوب حياة يستمتع به ولست أدري كيف يقوم بذلك.. لا أعرف كيف يتسنى له الحياة بهذا الشكل وسط هذا الاهتمام الكبير الذي يحظى به طوال الوقت.. التلفزيون جعل من لاعبي كرة القدم نجوما كبارا وهو أمر غير مبرر حقا."

ولا يزال يصارع من أجل خوض المباراة رقم 100 له مع منتخب بلاده، ويتمنى أن يكون ضمن التشكيلة التي سيختارها فابيو كابيلو المدير الفني لإنجلترا، والتي ستواجه فرنسا في باريس يوم 26 مارس الحالي في المباراة الودية التي تقام بين المنتخبين.

وبعد أن استبعده كابيلو من مباراة سويسرا الودية الشهر الماضي ليحرمه من تحقيق حلمة باللعب 100 مباراة مع منتخب بلاده، بعدها دافع فيرغسون عن كابيلو قائلا: إنه لم يشعر بالدهشة إزاء استبعاد ديفيد بيكام من أول تشكيلة للمنتخب الإنجليزي تحت قيادة كابيلو لأن اللاعب لا يتمتع بلياقة المباريات.