Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

نظام "السبعة أيام جمال" لتبدي خالية من العيوب هذا العام

تاريخ النشر:09-02-2016 / 03:05 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

نظام "السبعة أيام جمال" لتبدي خالية من العيوب هذا العام
نظام "السبعة أيام جمال" لتبدي خالية من العيوب هذا العام

ها قد بدأ عام جديد، وربما حان الوقت لاتباع نظام للجمال لتبدي رائعة، هذه الخطة لسبعة أيام تساعدك على الحصول على مظهر جديد وأكثر إشراقا.
اليوم الأول: 

لا تتركى خطوة تطهير وجهك بعمق لآخر لحظة، وذلك لأن معظم منظفات البشرة لديها عد تنازلى يستمر لبضعة أيام؛ لذا حتى تحصلى على توهج رائع فى ليلة رأس السنة ابدئى باستخدام منظفات ومطهرات البشرة حتى تحصلى على توهج رائع فى ليلة رأس السنة.

اليوم الثانى: 
قومى بتقشير بشرتك باستخدام مقشر لطيف، أو استخدمى السكر مع زيت الزيتون والحليب كمقشر للبشرة، استخدمى هذا المعجون بمثابة مقشر للتخلص من خلايا الجلد الميتة، وأيضا تذكرى أن تقومى بتقشير يديك وقدميك.

اليوم الثالث: 
اذهبى للحصول على تدليك للجسم لتنشيطه، فالزيوت مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت بذور العنب هى ببساطة رائعة لتدليك الجسم، ونتيجة لهذا يتم تحسين مرونة الجلد ويجعل جلدك يشع لمعانا وصحة وأصغر سنا بالطبع.

اليوم الرابع: 
قومى بالاستحمام باستخدام ملح أبسوم (الملح الإنجليزى)، فقط أضيفى 2 كوب من الملح الإنجليزى لماء الاستحمام الخاص بك وأضيفى 8 – 9 قطرات من زيت اللافندر؛ فالمغنيسيوم فى الملح يساعد على استخلاص السوائل الزائدة والسموم من الجسم.

اليوم الخامس: 
للتخلص من تورم العنين والهالات السوداء ضعى أكياساً من الشاى الأخضر المثلج على عينيك؛ فالشاى الأخضر يحتوى على مضادات الأكسدة والتى من شأنها تهدئة عينيك، وبدلا من رمى أكياس الشاى قومى بتخزينها فى الثلاجة وضعيها على جفونك والمنطقة المحيطة بعينيك واسترخى.

اليوم السادس: 
 ليس عليك جعل أظافرك تنمو لتبدو جيدة، ولكن كل ما عليك فعله هو التأكد من أنها مقلمة بشكل جيد وضعى لوناً من المانيكير أنيقاً وعصرياً.

اليوم السابع: 
قومى بتطبيق زيت فيتامين E أو ماسك مرطب على بشرتك، واتركيه لمدة 10 – 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ، وسوف يساعد هذا على حصولك على بشرة أكثر إشراقا وترطيبا.