"جنينة الأسماك" تخطف هند صبري من زوجها وشهر العسل

قطعت الفنانة التونسية هند صبري شهر العسل الذي أعقب زفافها من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف لحضور العرض الخاص بفيلمها "جنينة الأسماك"، في أول ظهور لها بعد زواجها.


وتجسد هند صبري في الفيلم دور إذاعية يناقش برنامجها أسرار الناس، ويعترف المتصلون -دون ذكر أسمائهم- بأسرار خطيرة جدا. وأشادت -في هذا الصدد- بالمذيعة المصرية بثينة كامل التي ساعدتها في أداء الشخصية عبر تزويدها بخبراتها من برنامج "اعترافات ليلية" الذي كانت تقدمه.

كما تبدأ خلال أيام تصوير مسلسل «بعد الفراق» الذي يشاركها بطولته الفنان خالد صالح، وهو أول بطولة تلفزيونية لهند التي انشغلت بالسينما منذ أن جاءت إلى القاهرة، وقدمتها المخرجة إيناس الدغيدي كبطلة لفيلم "مذكرات مراهقة".

هند علقت على عودتها الفنية السريعة هذه بالقول: "لا بد من أن أعود للعمل لأن هناك أشياء مهمة تنتظرني، و"كفاية عسل كده بقى"، وطالما أنا موجودة وسطكم فهذا يعني أنه لا يوجد أي اعتراض من زوجي إطلاقا".

وأضافت -في حوار مع جريدة "الفجر" المصرية الصادرة بتاريخ غد الإثنين 31 مارس/آذار 2008-: "برغم أن الجميع يعرف أنني أكره الحديث عن حياتي الخاصة وتفاصيلها؛ إلا أنني أشعر بأحاسيس رائعة ليس بسبب الزواج وإنما لإحساسي بفرحة الشعبين المصري والتونسي بهذه المصاهرة "الشعبين فعلا فرحانين"، ولن أصف كمية الرسائل والتهاني والمكالمات التي تلقيتها قبل وبعد الزفاف، وأشكر الجميع على ذلك".

هند أكدت أن أصعب ما في الدور هو الإحساس والأداء الصوتي، موضحة أن التركيز في التعبير ينصب على طبقات الصوت والتحكم فيها دون الاعتماد على الوجه والجسد في الأداء، وهذا يتطلب تحكما "رهيبا" -كما قالت- في الأداء والتفاصيل.

وحول اتجاهها إلى أداء الأدوار الصعبة قالت: "هذا شرف لي عندما يقال إنني ممثلة للأدوار الصعبة، لأن هذا يعني أنني ممثلة جيدة والحمد لله لكن حصري في أدوار معينة هو ما يضايقني بشدة، ومثلا قدمت في "أحلى الأوقات" كوميديا، وهذه دعوة مني لمن يملك عملا كوميديا. لأنني أبحث فعلا عن هذه النوعية".

كانت خصوصية شديدة أحاطت الفنانة التونسية بها حفل زفافها على عريسها رجل الأعمال الشاب أحمد الشريف الذي أقيم في تونس، لدرجة أن هند رفضت دخول المصورين وكاميرات الفضائيات لحفل الزفاف، واستأجرت مصورا خاصا، وقامت بأخذ الصور و"النيجاتيف" منه لتقوم هي بنفسها باختيار الصور المناسبة للنشر بعد ذلك.

وفور عودتها الى القاهرة، حيث حضرت العرض الخاص لفيلمها «جنينة الأسماك»، سمحت هند أخيرا بنشر صور زفافها الذي شارك فيه من مصر مجموعة من أصدقائها النجوم، ومنهم منة شلبي، وخالد أبوالنجا، وبسمة، وأحمد رزق، ومحمود حميدة، وبشرى.

وجاءت صور هند لتكون بمثابة رد على الشائعات التي أحاطت بحفل الزفاف، التي صورته على أنه حفل أسطوري، بينما أكدت هند أنه كان حفلا بسيطا مثل أي حفل زفاف آخر، ولم تكن فيه أي مبالغات.

الشائعات لم تطل حفل الزفاف فقط بل طالت عريس هند، رجل الأعمال الشاب الذي ردد البعض أنه يملك ثروة ضخمة جدا، بينما أكدت هند أنه رجل أعمال ناجح لكنه ليس بالثري الفاحش الذي صوره به البعض.