Top
موقع الجمال

شارك

الصحة الجنسية

نصائح هامة قبل العلاقة الحميمة

تاريخ النشر:16-02-2016 / 03:13 PM

نصائح هامة قبل العلاقة الحميمة
نصائح هامة قبل العلاقة الحميمة

تحتاج العلاقة الحميمة إلى بعض التحضيرات البديهية التي تهملها العديد من النساء، ما يؤثر سلباً على العلاقة الحميمة... إليك بعض النصائح لكي تكوني على أتمّ الاستعداد للقاء حميم ومتميز بزوجك. 

نظفي أسنانك
لا شيء يقتل المزاج أكثر وأسرع من رائحة نفس كريهة. فحتى لو كانت أسنانك بيضاء تلمع، يمكن لبعض المأكولات التي قد تتناولينها قبل النوم أن تسبب لك رائحة فم بشعة. 

انتبهي لأظافرك وبشرتك
وبالطبع، نحن لا نعني اللون هنا، بل التدريم. إذ إن الأظافر غير المدرمة قد تجرح زوجك خلال أي تواصل حميم مما قد يزعجه أو يبعده. كما يجب أن تنتبهي إلى بشرتك وترطيبها، كي لا يشعر زوجك بالخشونة.

أغلقي هاتفك
يمكن لأي عامل مهما كان صغيراً أن يسبب اضطراباً أو انقطاعاً في التواصل الحميم بينك وبين زوجك. وبالطبع تعرفين أن الهواتف الذكيّة اليوم لا تتوقف ليلاً ولا نهاراً. لذا الأفضل أن تغلقي هاتفك أو أن تضعيه في وضعية الصامت.

إزالة الشعر
النعومة هي من الميزات التي تلفت الرجل إلى المرأة. لهذا السبب، سيفضل زوجك بالطبع إزالة كاملة لشعر الجسد. واحرصي على أن تزيليه قبل مدة من الوقت لتفادي أي احمرار أو تحسس.

لا تنسي العطر لمزيد من الإثارة
فقد أثبت العلم أن الرائحة الجميلة تقرب الرجل أكثر. ولكن المبالغة أيضاً تنفر الرجل. فلا تكثري، ولا تدعي العطر يدخل قبلك إلى الغرفة!

رطبي شفتيكِ بدون مبالغة
لا شك في أن أغلب الرجال يكرهون المبالغة في وضع أحمر الشفاه، ولكنهم يحبون الشفاه الناعمة والرطبة. لهذا السبب، تفادي الأنواع الدبقة من أحمر الشفاه، واكتفي بالمرطب ذي الرائحة الجميلة.

لا تهملي اللانجيري
لا بد أنك وضّبت الكثير منها في تجهيزاتك قبل الزواج، ولكن لا تتوقفي لاحقاً. احرصي دوماً على التجديد في ملابسك العرائسية، وارتدي ما يعكس أنوثتك منها قبل الخلود إلى النوم.