شهر ميلادكِ عن شخصيتك يكشف عن شخصيتك

شهر ميلادكِ عن شخصيتك يكشف عن شخصيتك
شهر ميلادكِ عن شخصيتك يكشف عن شخصيتك

هل تعلمين أنّ شهر ميلادكِ يكشف الكثير عن طباعكِ ونفسيتكِ؟ في هذا السياق، اكتشفي أبرز معالم شخصيتكِ:


يناير : 
مواليد هذا الشهر يتمتعون بعنادٍ كبير، ويريدون الأمور بأسلوبهم فقط! هم مقربون من أهلهم، ولا يهتمّون بشكل كبير بأخوتهم. دائماً ما يقومون بدراسة الأشخاص من حولهم، ويحبون تعلّم كلّ ما هو جديد.

فبراير : 
مواليد هذا الشهر لديهم حس فني عال وهم إجمالاً سعداء في حياتهم.

يعرفون جيداً كيفية التعبير عن مشاعرهم، ويتمكن عدداً كبيراً من الأصدقاء، ويحبون المزاح.

 مارس : 
من المعروف عن مواليد هذا الشهر أنهم يخجلون كثيرا، ويدفنون الكثير في داخلهم ولا يفصحون عن مشاعرهم. هم لطفاء ومتعاطفون مع الآخرين، ولكنهم يجدون صعوبة كبيرة في مسامحة من فقدوا ثقتهم.

إبريل : 
مواليد هذا الشهر هم دائماً على عجلةٍ من أمرهم، ودائماً متأخرين. يحبون الاهتمام، ويبحثون عن المرح في كلّ ما يفعلونه. إنّهم أشخاص مرحون بامتياز!

مايو : 
مواليد هذا الشهر حالمون بامتياز، يمتلكون عدداَ كبيراً من الأصدقاء ويحبون مشاركة كلّ شيء مع الآخرين، وبالأخص المقربين منهم، إذ أنهم بعيدون تمام البعد عن التملّك والأنانية.

يونيو : 
 مواليد هذا الشهر حساسون للغاية، فإنّهم مهذّبون إلى حد كبير، ويتكلمون بطريقة رقيقة وهادئة. لديهم قدرة كبيرة في جذب الناس وحثّهم على الإصغاء عندما يتكلمون.

يوليو : 
مواليد هذا الشهر مرحون للغاية. هم صاخبون، يحبّون الخروج ولا يستطيعون السيطرة على ضحكاتهم. عندما يلتزمون بصداقتهم مع أحد، فإنّ هذا الالتزام يستمّر لمدى الحياة.

أغسطس : 
مواليد هذا الشهر يتمتعون بحسّ عالٍ من الدعابة والقيادة. الكثيرون يحترمونهم، ويحظون باهتمام الجميع، حيث يحسنون سرد القصص المذهلة.

سبتمبر : 
مواليد هذا الشهر يركزون بشكل كبير على التفاصيل. 

هم مرتّبون إلى حد الوسواس ويبحثون دائماً عن الكمال.

 قد يزعجون البعض بطبيعتهم الحريصة والصعبة.

أكتوبر : 
مواليد هذا الشهر يحبّون تعلّم الأمور الجديدة. هم كثيرو الكلام ومرحون، ولكنّهم قد يفشلون في إنجاز الأعمال التي تطلب منهم. ينظرون دائماً إلى الناحية الإيجابيّة من الحياة.

نوفمبر : 
مواليد هذا الشهر يفضّلون الإنفراد بأنفسهم، ويميلون إلى التحفّظ. هم مرحون بصحبة الأصدقاء، ولكن دائماً ما تدور الكثير من الأفكار في رؤوسهم. هم مقرّبون من أفراد عائلاتهم، ويفعلون المستحيل لحمايتهم.

ديسمبر : 
مواليد هذا الشهر هم دائماً مركز الاهتمام. يعرفون الكثير من الأشخاص ولديهم علاقات عامّة بارزة، ولكنّهم مقربون فقط من الأقلاء. لا يحبون أن يملي عليهم أحد أي أوامر.