Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

الشرطة البريطاية تلقي القبض علي نعومي كامبل على متن طائرة

تاريخ النشر:04-04-2008 / 12:00 PM

الشرطة البريطاية تلقي القبض علي نعومي كامبل على متن طائرة

يبدو أن الإنتكسات  تتوالي مرة اخرى بالنسبة لعارضة الأزياءالأولى"نعومي كامبل "، ووفقا لعدد من وسائل الاعلام البريطانية ، تم القبض عليها من قبل الشرطة بعد ظهر اليوم الخميس على متن طائرة من شركة الخطوط الجوية البريطانية في محطة 5 في مطار هيثرو في لندن بسبب إثارة الإضطرابات علي متن الطائرة و الإعتداء علي أحد الموظفين و ضابط شرطة .
 
وذكرت وكالة الانباء البريطانية Press Association ، وفقا لركاب الرحلة، أن عارضة الأزياء البريطانية كانت  عدوانية مع الموظفين ورجال الشرطة ويقولون أنه كان ينبغي أن تكون مكبلة الأيدي علي متن الطائرة .  وقالت قناة سكاي نيوز Sky News أنه تم إخراج نعومي كامبل ، 37 عاما، من الطائرة بعد الاعتداء المزعوم من قبل ضابط الشرطة.

و ذكر متحدث باسم سكوتلانديارد"لم يذكراسم نعومي كامبل من جانب السلطات، ولكن في الساعة الخامسة وأحد عشرة دقيقة ،تلقينا بلاغا عن وجود إضطرابات في محطة 5 حيث تدخلت الشرطة" .

وأضاف من دون تحديد هوية الشخص"بعد ذلك ، ألقي القبض على إمرأة تبلغ من العمر 37 عاما للإشتباه في إعتدائها على ضابط شرطة واقتيدت إلى مركز الشرطة في مطار هيثرو"، وأعلن متحدث باسم مطار هيثرو"تم إخراج أحد الركاب من جانب الشرطة على من رحلة  الخطوط الجوية البريطانية   British Airways بعد الظهر ".
  
وكانت  إحدي محاكم نيويورك قد أصدرت حكما يإدانة نعومي كامبل بعد أن اعترفت بإلقاء الهاتف على خادمه في كانون الثاني / يناير 2007 ،

وقد حكم عليها بخمسة أيام عمل في الصالح العام  و التدريب  لمدة يومين لمعرفة كيفية السيطرة علي نوبات الغضب التي تنتابها.