Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بعد صبرها وتردده .. بيونسيه وجاي زد في طريقهم للزواج

تاريخ النشر:04-04-2008 / 12:00 PM

بعد صبرها وتردده .. بيونسيه وجاي زد في طريقهم للزواج

يبدو أن الصبر أتى بثماره مع المطربة الشهيرة بيونسيه؛ إذ كللت علاقتها العاطفية طويلة الأمد مع المغني الشهير جاي زد بالزواج، بعد حصولهما بالفعل على رخصة للزواج بنيويورك، برغم تردده السابق في الإقدام على هذه الخطوة.

وتبعا لمجلة بيبول الأمريكية الصادرة أمس الأربعاء 2 أبريل/نيسان الجاري فقد صرح مصدر للمجلة بأن الثنائي الموسيقي حصل صباح الثلاثاء 1 أبريل/نيسان 2008 على رخصة زواج من سكادسفيل-نيويورك، وأن الرخصة صالحة لمدة 60 يوما.

ولم ينف المتحدث الإعلامي لبيونسيه الخبر للمجلة وإن اكتفى بقوله: "لا تعليق"، بينما لم يتم التوصل للمتحدث الإعلامي لجاي–زد.

بيونسيه وجاي–زد تعاونا من قبل في أعمال فنية قليلة وإن كانت شديدة النجاح مثل أغنيته 03 Bonnie & Clyde، وأغنيتها الشهيرة "مجنونة بالحب Crazy In Love".

وقد حرص جاي–زد -38 سنة- وبيونسيه -26 سنة- منذ سنوات طويلة على إبقاء أمر علاقتهما العاطفية التي ترجع إلى عام 2002 بعيدا عن الأضواء، وفي ديسمبر/كانون الأول 2006 صرحت بيونسيه لمجلة "ان ستايل" قائلة: "لا يمكنك دفع الرجل إلى عمل أي شيء، سواء كانت علاقة، أو زواج، أو إنجاب أطفال".

وظلت بيونسيه تتواعد وجاي-زد أكثر من 5 أعوام، وكانت التكهنات حول زواجهما مادة لأعمدة النميمة سنوات طويلة.

وأشاعت الكثير من المقالات قرب زواجهما في ديسمبر/كانون الأول من عام 2006 عندما ذهبا في رحلة رومانسية للبحر الكاريبي، لكن سرعان ما نفى المتحدثان باسمهما هذه الشائعة.

سياسة الصبر تؤتي ثمارها
يبدو أن سياسة الصبر هذه قد بدأت تؤتي ثمارها مع بيونسيه، ففي شهر يونيو/حزيران 2007 أعلنا رسميا خطبتهما؛ إلا أن مصادر مقربة من جاي–زد صرحت وقتها بأن النجم ما زال مترددا في أمر الزواج، ويريد مزيدا من الوقت والحرية.

ثم عادت الشائعات تتردد منذ أوائل 2008 حول أن الثنائي الفني قررا الزواج قريبا، وأن الزواج سيكون حفلا صغيرا مقصورا على الأصدقاء المقربين، وأن جاي–زد طلب من بيونسيه بدء إعداد ترتيبات الزواج.

يُذكر أن شاون كارتر الشهير "جاي–زد" يعد من أثرى أثرياء نجوم الهيب هوب؛ إذ تقدر ثروته بحوالي 547 مليون دولار، فهو يمتلك سلسلة من الملاهي، والمطاعم الشهيرة تحمل اسم 40/40، بالإضافة لعدد من المشاريع التجارية الناجحة في مجال الملابس، والمشروبات.

وفي أواخر 2007 بعد أن تنحى عن رئاسة شركة "جيف دام" للتسجيلات التي أسسها عام 1997 ثم أصبحت تابعة لمجموعة شركات يونيفرسال الموسيقية؛ وقع عقدا مع شركة "آبل" العالمية المالكة لشركة خدمات التحميل الموسيقية "إي تيونز" ليصبح مديرا لقسم موسيقى الهيب هوب بالشركة.

كما بدأ جاي–زد مؤخرا في تأسيس سلسلة فنادق 5 نجوم مع شركاء، وسيكون أول فرع لها في مانهاتن بنيويورك، ثم ستنتشر في باقي الولايات المتحدة الأمريكية.