دلائل تؤكد لك أن هذا الرجل يحبك

دلائل تؤكد لك أن هذا الرجل يحبك
دلائل تؤكد لك أن هذا الرجل يحبك

قد يتفوق الرجل على المرأة في الحب عندما يقع بغرام إحداهن وقد يفضي بكم هائل من المشاعر الدفينة التي لا يمكن أن يتوقع أحدهم وجودها في داخله خاصة وأن الرجل بطبعه قد لا يعبر عن مشاعره ولا يظهرها للعلن. فهل ترغبين بمعرفة هل هذا الرجل مغرم بك أم لا؟


إليكِ بعض الدلائل والإشارات والتي يمكنك من خلالها اكتشاف ما إذا كان الرجل الذي تحلمين به يبادلك نفس المشاعر:
- لابد وأن تعرفي أن الرجل حين يقع في الحب فهو يصبح غيوراً بشدة، وعليك أيضاً أن تكتشفي شعوره بالغيرة بنفسك من خلال بعض تصرفاته فقد لا يظهر لك غيرته بشكل مباشر خاصةً وأن الرجال بطبعهم يعتبرون أن الغيرة ضعف.. فإذا شعرت بأن هذا الرجل يغار عليك بشدة من خلال تصرفاته فهو إذاً يحبك أيضاً بشدة.

- يحتاج الرجل عندما يحب امرأة ما أن تدلله وتهتم به، ويرغب بأن تشعره دائماً بأنه الأهم في حياتها وأولى أولوياتها. وأن تتصرف معه بشكل خاص ومميز عن كل من هم حولها وحوله.ولابد أنه أيضاً في الوقت نفسه يهتم بك ويدللك ويبتكر الطرق والمفاجآت ويتصرف كالأطفال أحياناً لإسعادك ورؤية ابتسامتك. إذاً فهو مغرم بك

- هل تشعرين أن هذا الرجل يرغب بامتلاكك ويسعى من خلال تصرفاته لأن تكوني له وحده؟ فالرجل أناني جداً بالحب ولا يعجبه أيضاً بأن تهتمي بالآخرين وتهمليه. فإذا شعرت بذلك هو إذاً يقع بغرامك. 

- قد يفعل الرجل العاشق المستحيل من أجل محبوبته وإسعادها وقد يلجأ إلى بعض التصرفات الغريبة عنه فقط لإرضائها بل قد يفاجئ بتغيره كل من حوله. كوني متأكدة إذاً أن كل ذلك هو من أجلك أنت.

- الرجل إن أحب فهو مخلص تماماً لك وفياً لحبك. وصادقاً بكل كلمة وعليك أن تقدري هذه المشاعر الرائعة التي يزرعها في نفسه الحب. فإن أخلص هذا الرجل لك فهو عاشق بكل تأكيد. ولا تشككي بمشاعره حتى لا ينفر منك أو يخفيها عنك.