وصفات ساندوتشات لذيذة تؤكل مع الشاي الإنجليزي

ساندويشات الشاي غالباً ما تُعطي حيزاً للإبداع والتفنن فيها.. ولكن إن كنت تريدين إعداد ساندويشات الشاي الإنجليزي التقليدية فإليك عدد أربعة وصفات كلاسيكية حتى تتناوليها مع احتساءك الشاي الإنجليزي في فترة ما بعد الظهيرة كما يفعل الإنجليز عادة.. فتعرفي على طرق تحضيرها فيما يلي:


ساندوتش الخيار:

من أسهل وأشهى سندوتشات الشاي الإنجليزي هو ساندوتش الخيار، وطريقة تحضيره غاية في السهولة فكل ما يتطلبه من مكونات: "شطائر خبز أبيض طري، خيار طازج، زبدة طبيعية عادية (غير منكهة أو مضاف لها أي شيئ آخر)، نعناع أخضر (حسب الرغبة)".

ادهني الشطائر بالزبد وإذا أردت إضافة مفروم النعناع الأخضر فليكن، ومن ثم تقطيع الخيار لشرائح رفيعة وإضافتها للساندوتش.. واستمتعي به مع الشاي الإنجليزي.

ساندوتش سمك السلمون المدخن شطائر:
يتم تقديم ساندويتشات سمك السلمون المدخن مع الشبت الطازج والمايونيز مع خبز بومبيرنيكيل (خبز مصنع من مطحون الحبوب الكاملة طحناً خشناً).
ويمكنك تعديل ساندويتش السلمون لجعله أكثر تقليدية من خلال فتح وجه الساندوتش/ الخبز واستبدال المايونيز بالجبن الكريمي الطازج.
 وتشمل الاختلافات الأخرى لجعل السندويش أكثر تقليدية باستخدام أصابع سمك السلمون المدخن وزبدة منكهة بالأعشاب مع الشبت الطازج.
وعلى الرغم من أن خبز بومبيرنيكيل تقليدي جدا، إلا أنه يمكنك استبداله بخبز القمح الكامل أو أنواع أخرى من الخبز إذا كنت تفضلين ذلك.

ساندويتش سلطة البيض:
البيض المفروم وسلطة البيض كلاهما يقصد به حشو ساندوتش الشاي الإنجليزي، 
هذه وصفة تعد من شطائر الخبز المصنع من الحبوب الكاملة ومضاف لها البيض المدهون بالزبد الطبيعي مع نثر البعض من مسحوق الفلفل الحلو.. ويتم تناول الساندوتش مع احتساء الشاي الإنجليزي.

ساندوتش جبن الماعز والجرجير:
وصفة سلطة الجرجير يمكنك أن تضيفي إليها سلطة البيض المذكورة في الوصفة السابقة، ويمكنك أن تكتفي بالجرجير وجبن الماعز بدهنهم على خبز القرفة والزبيب الشهي جداً.