Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

في أستفناء بريطاني .. خطيبة روني الأكثر أناقة

تاريخ النشر:05-04-2008 / 12:00 PM

في أستفناء بريطاني .. خطيبة روني الأكثر أناقة

فازت كولين ماكولين خطيبة وين روني بالمركز الأول في استفتاء للفتاة الأكثر أناقة في بريطانيا قبل ثلاثة أشهر من موعد الزفاف على مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي.

وتفوقت كولين (21 عاما) التي تقدم برنامجا شهيرا بقناة "آي تي في2" على عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس (34 عاما) صاحبة المركز الثاني والممثلة سيينا ميلر (26 عاما) التي جاءت في المركز الثالث.

وقال علي هول المحرر بمجلة "لوك" بعد فوز كولين بالمركز الأول للفتاة الأكثر أناقة وصاحبة التأثير الأكبر: "لقد حولت كولين نفسها من فتاة مدرسية عادية إلى فتاة صاحبة تأثير قوي في خلال عدة سنوات (خمس سنوات)".

وأضاف: "تتعلق السيدات بكولين باعتبارها الأكثر بساطة في أناقتها بالنسبة لباقي زوجات وصديقات لاعبي كرة القدم. إنها لا تخجل من ارتداء ملابس بسيطة وتمزجها ببعض الملابس الأخرى الفخمة.

كولين مطالبة بالأناقة مع رونيوتابع المحرر: "كولين لا تخشى ارتداء آخر صيحات الموضة، لكنها تعترف إن أخطأت في اختيار بعض الملابس. ستكون مطالبة في الفترة المقبلة في أن تحافظ على أناقتها وجمالها مع روني".

كولين تفوقت على كيت موس وسيينا ميلرواحتلت فيكتوريا (33 عاما) زوج ديفيد بيكام قائد منتخب إنجلترا السابق في المركز الرابع، فيما احتلت شيرل (24 عاما) زوج أشلي كول لاعب تشيلسي الإنجليزي المركز الخامس، وجاءت الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي (32 عاما) في المركز العاشر.

وشاركت 1200 فتاة وامرأة يترواح أعمارهن بين 15 و45 عاما في الاستفتاء الذي أجرته مجلة "لوك" المتخصصة في الموضة والجمال وأعلنت عن نتيجته يوم الخميس في أمر سيسعد روني بكل تأكيد قبل زواجه في يونيو المقبل.

وفي الوقت الذي احتلت صور كارلا بروني (40 عاما) التي تزور مع زوجها الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بريطانيا الصفحات الرئسية في وسائل الإعلام المختفلة، فإن كولين ربما تكون أكثر أهمية للبعض الآخر.