نجمات تستمتع بالظهور بشكل عاري علي الشاشة

خلال وقتنا هذا، أصبح الخط الفاصل بين الفن الراقي حسن الذوق والأفلام التي تصنف XXX، في غاية التشوش وعدم الوضوح في عالم هوليوود.


 فلتمثيل مشهد حب، نجد أن الممثلة- واحيانا الممثل- يجب أن تظهر بشكل عاري تماما، وأحيانا يتم تصوير العملية الجنسية بأدق تفاصيلها. وبالطبع يبرر المخرج والممثلين، أن تلك المشاهد ضرورية  للسياق الدرامي للفيلم، وأن الأمر يجب أن يظهر بشكل واقعي علي قدر الإمكان.

ولكن أخرون يجدون أن تلك المشاهد بمثابة وسيلة لزيادة الإقبال علي مشاهدة الفيلم، خاصة من الأشخاص الذين يتوقون لمشاهدة المشاهد العارية.

والأمر هنا لا يقتصر فقط علي موافقتهم علي الظهور بشكل عاري تماما أمام الكاميرا، سواء كان من أجل فيلم، أو مسلسل أو جلسة تصوير؛ فقد إعترفت تلك النجمات أنهن يستمتعن بالفعل بالظهور بشكل عاري تماما كما ولدتهن أمهاتهن، أو أنهن لا تمانعن في خلع ملابسهن بالكامل أمام الأخرين لعدة أسباب مختلفة، أكثرهم شيوعا هو "أن النص يتطلب ذلك."

وإليكم أشهر النجمات اللاتي يستمتعن بالظهور عاريات تماما علي الشاشة:
- إيمي أدمز:

بالرغم أنها قد رشحت عدة مرات للأوسكار، إلا أنها لم تحصل علي أي واحدة حتي الآن. ولكن هذا لا يمنع كونها ممثلة موهوبة جدا.

 فهي دائمة الحضور علي السجادة الحمراء، وقد فازت بجائزتين في حفل الجولدن جلوب، واحدة عن دورها في فيلم American Hustle، والأخري عن فيلم Big Eyes.

وتأخذ إيمي مهنتها بجدية كبيرة وليس لديها أي مانع للظهور بشكل عاري في أفلامها مثل The Fighter و American Hustle، فهي ستظهر بذلك الشكل إذا تطلبت القصة فعلا ذلك.

- أنجيلينا جولي:
من أكثر الممثلات التي ظهرت بمشاهد عارية في هوليوود. فهي تعلم كيف تظهر بمود الإغراء في كل مشهد.

ولم تمانع في الظهور بشكل عاري تمام في أفلام مثل Original Sin، Wanted، Taking Lives، Pushing Tin. لكن منذ أن أصبحت أم، أصبحت تختار أدوارها بشكل مختلف بعيدا بقدر الإمكان عن العري.

- أوليفيا وايلد:
تعتبر أوليفيا وايلد من أكثر نجمات هوليوود إثارة بعينيها الآسرة. وتشتهر أكثر بدورها في مسلسل House، ودورها في فيلم Tron: Legacy، وRuch.

ولا تجد أوليفيا مانع من الظهور بشكل عاري في أفلامها مثل Alpha Dogs، Cowboys and Aliens، وThe Third Person.

- تشارليز ثيرون:
صرحت تشارليز ثيرون من قبل أنها لا تمانع الظهور بشكل عاري، لأنها تشعر بالثقة من جسدها وترتاح لما هي عليه.

وقالت أنها محظوظة للعمل مع أشخاص تثق بهم، وقد ظهرت بشكل عاري تماما في أفلام مثل The Burning Plain، Two Days in the Valley، وThe Devil’s Advocate.

- كريستين دانست:
سيتذكرها الكثيرون في دورها كطفلة في فيلم Interview With The Vampire مع براد بيت، ولكن يبدوا أنها ارادت أن تثبت للعالم أن أصبحت ناضجة، وأنها أكثر من مجرد طفلة قبّلت النجم براد بيت.

فقد قالت في أحد الحوارات أنها تشعر بالأرتياح عندما تظهر بشكل عاري، إذا كان هناك سببا لذلك. وقد ظهرت عارية في أفلام مثل Melancholia، وCrazy Beautiful، وAll Good Things.

- أماندا سيفريد:
أرادات أماندا سيفريد أن تثبت أنها ليست مجرد وجه جميل، فأظهرت موهبتها الغنائية في فيلم Mamma Mia وLes Miserables.

وقد ظهرت عارية في عدة أفلام منها Lovelace، حيث مثلت دور نجمة أفلام الكبار فقط ليندا لوفلاس. وعن فكرتها عن العري، قالت أن ذلك يشعرها بالتحرر، ولا تفهم سبب الرقابه عليه في الأفلام.

- جينيفير أنيستون:
دورها في مسلسل Friends مهد لها الطريق لتكون من كبار نجوم هوليوود. وقد حازت علي عدة جوائز مثل الEmmy award، Golden Globe award، وScreen Actors Guild Award. 

وعن رأيها في مشاهد العري، قالت انيستون أنها بمثابة تحرر، وقد ظهرت أنيستون بشكل عاري في فيلم Wanderlust أما بول رود.

ومن أشهر النجمات أيضا، اللاتي لا تجدن مشكلة في تمثيل المشاهد العارية: كاتيرونا بالف، كيم كاترال، لينا دانهم، ليندسي لوهان، هيلين ميرين، ديان لان، سلمي حايك، كيت وينسلت، بينولوبي كروز... وغيرهن الكثير.