Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

اصابة تامر حسني بـ 10 غرز أثناء تصوير فيلمه "هيما"

تاريخ النشر:07-04-2008 / 12:00 PM

اصابة تامر حسني بـ 10 غرز أثناء تصوير فيلمه "هيما"

أثناء قيامه بتصوير مشهد حركه (أكشن) ضمن أحداث فيلمه الجديد "كابتن هيما" تعرض النجم الشاب تامر حسني لحادث نجم عن اصطدامه بلوح زجاجي ضخم تسبب في جرح كبير بيده، وتطلب إجراء عملية جراحية لها، انطوت على قيام الطبيب بمعالجة يده بـ10 غرز طبية.

برغم ذلك فوجئ فريق عمل الفيلم بتامر يقوم باستكمال تصوير المشهد، دون أن يبالي بالجرح العميق في يده، كما لم يخضع لعملية العلاج إلا بعد انتهاء تصوير المشهد.

تامر علق على الحادث بالقول إن الحادث مر بسلام، وإنه لم يصب إلا بهذا الجرح، وإنه ما زال يستكمل تصوير مشاهد فيلمه الجديد "كابتن هيما" في القاهرة بعد انتهاء التصوير في الفيوم، بعدما ظل هناك لأكثر من أسبوعين للتصوير مع باقي فريق عمل الفيلم.

حزن زينه مستمر
كانت الممثلة الشابة زينه عادت لاستكمال تصوير مشاهدها في الفيلم أمام تامر بعد فترة توقف استمرت أياما بسبب حالة الحزن التي كانت تعاني منها بعد فقدان والدها منذ أسابيع، وهو ما كان السبب في تأخرها عن تصوير العديد من الأعمال الفنية التي تشارك فيها. وفي الكواليس تبين أن زينا ما زالت تسيطر عليها حالة الحزن نفسها.

فعلى الرغم من عودتها إلى التصوير من جديد إلا أنها افتقدت روح الدعابة التي كانت تتميز بها، والتي كانت تضفي دائما حالة من المرح في بلاتوه التصوير، خاصة بوجودها مع صديقها الأقرب تامر.

فيلم "كابتن هيما" كتب قصته تامر حسني بنفسه كعادته في كل أفلامه السابقة، بينما كتب السيناريو له أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته أحمد زاهر، ورامي وحيد، ومنة فضالي، ومن إخراج نصر محروس.

وتدور قصة الفيلم حول الكابتن هيما الذي يؤدي دوره تامر حسني، وهو شاب يعشق لعب كرة القدم، ويمر بأحداث اجتماعية وكوميدية يبحث من خلالها عن وسائل تحقيق أحلامه وطموحاته. والفيلم هو رابع أفلام تامر في مشواره السينمائي الذي بدأه بفيلم "حالة حب" الذي شاركه بطولته هاني سلامه وزينه.