Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بسبب بيروقراطية الأفارقة مادونا تتبنى "طفلا هنديا"

تاريخ النشر:08-04-2008 / 12:00 PM

بسبب بيروقراطية الأفارقة مادونا تتبنى "طفلا هنديا"

تعتزم مغنية البوب الشهيرة مادونا تبنِّي طفلٍ من الهند، بحسب تقارير إخبارية اليوم الاثنين (7 أبريل/نيسان 2008).

فقد قالت صحيفة "صن" البريطانية الصادرة اليوم- استنادا إلى مصدرٍ لم تحدده - إن مادونا تخلَّت عن فكرة البحث عن طفلٍ جديدٍ في أفريقيا بعد مرور أكثر من عام على تبنِّيها لطفلٍ من مالاوي.

وأضافت الصحيفة أن مادونا أُصيبت بالإحباط بسبب البيروقراطية الموجودة في إفريقيا، لذلك تفكر الآن في البحث عن طفلٍ في الهند بعد الانتهاء من الترويج لألبومها الجديد "هارد كاندي".

ونجحت المغنية الشهيرة- وفقا لتقرير الصحيفة- في إقناع زوجها المخرج جاي ريتشي بفكرة تبنِّي طفلٍ آخر بعد مرور عامٍ ونصف العام على تبنِّيهما للطفل ديفيد باندا المنحدر من مالاوي.

وتسبَّب تبنِّي مادونا لديفيد باندا في جدلٍ استمر أشهر طويلة حول حصول مادونا على تسهيلاتٍ غير معتادة في عملية التبنِّي.

وقد اختارت المغنيةُ الامريكية الهندَ لتبنِّي طفلها الجديد بعد أن تأثرت كثيرا لمصير الكثير من الأطفال هناك عندما كانت تقضي عطلةً بالهند شتاء في العام الجاري.

ويُذكر أن مغنية البوب الشهيرة- التي تعيش مع أسرتها في لندن- هي أم لطفلين، هما: لورديس وروكو.

وعلى صعيد آخر أنبائها روَّجت المغنيةُ الأمريكية لألبومها الجديد عبر كشفها بعض الأسرار الجنسية لحياتها الزوجية، بالرغم من أن عائلتها تقف حاليا عائقا أمام تصرفاتها المستفزة التي كانت تقوم بها من قبل لجذب الانتباه مثل الرقصات الساخنة والملابس المثيرة.

ونسبت صحيفة "الباييس" الإسبانية الى مادونا قولها "إن علاقتي الجنسية مع زوجي المخرج البريطاني جاي ريتشي أمرٌ لا يصدقه عقل"، واصفةً إياها بـ"العاصفة"، وأضافت "لا نعاني من مشاكل كما تنشر بعض مجلات النميمة، بل إن حياتنا الزوجية كاملة".

وأكدت الصحف أن هذه التصريحات المثيرة ليست الوحيدة من نوعها التي أدلت بها مادونا خلال الأيام الماضية، فقد تحدثت المجلات هذا الأسبوع عن دفاعها المستميت عن وريثتها نجمة البوب بريتني سبيرز؛ إذ اتهمت- خلال مقابلةٍ نشرتها مجلة "فانيتي فاير"- المجتمعَ الأمريكي بالقسوة تجاهها، واصفةً الوضع الذي تعيش فيه سبيرز "بالمؤلم للغاية".