4 أشياء تعتقد أن خطيبتك تهتم بها ولكنها لا تفعل!

4 أشياء تعتقد أن خطيبتك تهتم بها ولكنها لا تفعل!
4 أشياء تعتقد أن خطيبتك تهتم بها ولكنها لا تفعل!

تعتبر فترة الخطوبة هي الفترة التي يكتشف فيها الرجل والمرأة شخصيات بعضهما بعضاُ، فعلى الرغم من أنها من أجمل فترات العمر، إلا أنها تتسم بالتوتر الشديد والمشاكل الكبيرة.


وفي هذه الفترة، يعتقد الرجل أن خطيبته تهتم بعدة أمور، ولكنها في الحقيقة لا تهتم كثيراً، وسيتيح لك التقرير التالي التعرف على أهم تلك الأمور التي لا تهم خطيبتك بمعرفتها أو بسماعها، على الرغم من أنك كنت تعتقد عكس ذلك .

1- سيارتي رائعة:
على عكس المعتاد أو ما نشاهده في الأفلام السينمائية، لن تهتم خطيبتك كثيراً بنوع سيارتك، أو بما إذا كانت مدهشة أو جميلة، فخطيبتك تنظر إلى الأمر بصورة مختلفة، فالأهم بالنسبة إليها من جمال سيارتك هو امتلاكك سيارة.
حتى لا تضطر إلى استخدام وسائل المواصلات أو سيارات الأجرة في قضاء حوائجها.

2- أمي أولاً:
بالتأكيد تأتي الأم قبل أي شيء وكل شيء، لذلك وعلى الرغم من أنها ستشعر بالغيرة من حبك الكبير لوالدتك، إلا أنها ستكون سعيدة في النهاية بأنك تعامل والدتك كالملكة المتوجة، فهي ستكون على قناعة بأنك ستحسن معاملتها بعد الزواج بكل تأكيد.

3- الأموال:
ربما ستصدم قليلاً إذا علمت أن المال لا يشكل أهمية كبيرة لدى النساء، فالأمور المادية المتيسرة المناسبة مع الكثير من المشاعر والحب هو أهم شيء لخلق علاقة متوازنة في فترة الخطوبة، ولكن لا تفرح كثيراً؛ فالأمر يختلف بعد الزواج!

4- علاقتك بالنساء:
إذا كنت تعرف التحدث مع الكثير من النساء بحكم عملك، أو تجمعك علاقة عمل مع زملائك في الشركة من النساء، سيكون هذا الأمر كالصاعقة على عقل ومشاعر خطيبتك في بادئ الأمر، ولكنها سرعان ما ستتأقلم وتتكيف على هذه العلاقة لاحقاً، إذا كانت تثق فيك وتثق في حبك لها.