غريب لكن فعال .. جففى شعرك بالقهوة !!

إذا قمتِ بصبغ شعرك ربما تواجهين عدة مشكلات؛ منها النهايات المتقصفة والمظهر غير الحيوى وتلف وفقدان الشعر، والفتيات والنساء اللاتى يصبغن شعرهن بألوان داكنة غالبا توجد لديهم مشكلة فقد لون الشعر والذى يتلاشى، وبدلا من محاولة البحث عن لون أكثر كفاءة استمعى إلى نصائحنا، وبدلا من ألوان الشعر غير المجدية اصبغى شعرك بواسطة القهوة. 


على الرغم من أن استخدام القهوة بدلا من لون الشعر قد يبدو غريبا ولكن كونى شجاعة وجربيها، ونضمن لك أنك لن تأسفى على التجربة.

تحتوى القهوة على أصباغ قوية وأيضا صحية للغاية، وبالإضافة إلى ذلك لن يكون عليك استخدام الأمونيا وغيرها من المواد الكيميائية الضارة الموجودة فى ألوان الشعر وشامبو الشعر المصبوغ وغيرها من مختلف منتجات الشعر، كل ما عليك هو الإطلاع على التعليمات والتأكد من أن هذه هى أسلم وأفضل طريقة لصبغ شعرك.

المكونات:
1- 3 – 4 ملاعق صغيرة من البن المطحون طازجا.

2- ½ كوب من بلسم الشعر أو الزبادى.

طريقة الإعداد والاستخدام:
- فى وعاء أضيفى البلسم والقهوة وقلبى جيدا حتى تحصلى على مزيج، وضعى الخليط على الشعر باستخدام أصابعك أو فرشاة، ثم ضعى الخليط فى كل مكان من الجذور وحتى النهايات، ولمى شعرك فى شكل كعكة وغطيه بكيس من البلاستيك وفوطة وانتظرى لمدة ساعة.

- يغسل الشعر بالماء الدافئ بعد مرور ساعة ولكن لا تستخدمى الشامبو، يغسل الشعر حتى تختفى آثار القهوة ثم يجفف الشعر وسترين كم هو براق وجميل.