Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

أعيدي الحيوية لمظهر شعرك في الربيع بتلك التصفيفات الجديدة

تاريخ النشر:06-04-2016 / 11:59 AM

المحرر: خاص الجمال - هايدي عادل

رفع نصف الشعر لأعلي

رفع نصف الشعر لأعلي

من أبسط الطرق للحصول علي تصفيفة شعر جميلة تناسب الصباح والمساء، كما أنها بديل  رائع عن رفع الشعر بأكمله لأعلي.

الضفائر

الضفائر

يبدوا أن موضة الضفائر لا تنتهي أبدا. فلما لا تجربين تصفيف شعرك علي هيئة ضفيرة كتاج، لكن إحرصي علي إرجاعها للوراء بعيدا عن خط الشعر، للحصول علي مظهر أفضل.

التموجات الخفيفة

  التموجات الخفيفة

ما يميز تلك التموجات أنها أجمل شكلا من تصفيفات الشعر المموجة الأخري، فهي بسيطة، لا تتطلب مجهود، ولا تتطلب وقتا. ويمكنك عملها من خلال إستخدام مكواة شعر لتمويج الشعر تموجات كبيرة، ثم تمشيط الشعر بفرشاة عريضة، ووضع كريم لتنعيم الشعر لإضافة لمعة عليه.
 

ذيل الحصان الناعم

ذيل الحصان الناعم

يمكنك إراحة شعرك من إستخدام الأدوات الحرارية لتصفيفة دائما في حر الصيف. فلما لا تجربين تصفيف شعرك علي هيئة ذيل حصان ناعم. فسيبدوا مظهرك رائعا وسيمكنك إبعاد الشعر عن وجهك. ويمكنك إستخدام مكواة لفرد الشعر قليلا إذا كان مجعدا، وإستخدام زيت الشعر لجعل مظهره أكثر نعومة.

تصفيف الشعر للخلف

تصفيف الشعر للخلف

يمكنك هنا تقبل وجود زيوت طبيعية بشعرك، وإستغلالها من أجل تلك التصفيفة المذهلة. جربي تمشيط شعرك للوراء للحصول علي مظهر جميل ومندي أيضا. كل ما عليك إستخدامه: مكواة للشعر، فرشاة عريضة، وكمية قليلة من كريم الشعر.

قص الشعر من الأمام

قص الشعر من الأمام

إذا كنت لا تريدين تغيير مظهر شعرك بالكامل، فقصه من الأمام يكفي. فذلك التغيير يتطلب دقيقتين لتغيير مظهرك بدون أحداث إختلاف في شكل شعرك بالكامل. يكفي أن تجدي القصة المناسبة لشكل شعرك. وينصح بحمل قنينة من الشامبو الجاف، للحفاظ علي مظهر الشعر من الأمام، حتي لا يفقد حيوية مظهرة ويبدوا زلقا ودهني.

هل يعاني شعرك من أثار الشتاء الرهيبة، من تقصف، وأثار ربطات الشعر، وتغيير لونه؟ .. لحسن الحظ، لدينا بعض الحلول المفيدة لك، والتي ستساعدك علي إنقاذ شعرك.

إليك بعض من أجمل تصفيفات شعر المشاهير، التي سيمكنها إضفاء شكل حيوي ورائع علي شعرك من جديد