بطلة هاري بوتر تحتفل بعيد ميلادها الـ18 وببلوغ ثروتها الـ10 ملايين

في عيد ميلادها الـثامن عشر كانت الممثلة البريطانية إيما واتسون، التي اشتهرت من خلال تجسيد دور التلميذة التي تتعلم السحر في سلسلة أفلام "هاري بوتر" الشهيرة، على موعد مع "هدية سحرية" حصلت عليها.


فقد ذكر تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" أمس الأربعاء (16 أبريل/نيسان 2008) أن الهدية التي حصلت عليها واتسون من والديها كانت عبارة عن دورة تعليمية خاصة مكثفة حول موضوع "وعي المليونيرات بالمسئولية".

وتأتي هذه الهدية في الوقت الذي وصلت فيه واتسون إلى السن التي تمكنها من التصرف في ثروتها التي جمعتها على مدار 8 أعوام من خلال المشاركة في سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة للكاتبة جيه كيه.رولينج.

وتقدر وسائل الإعلام البريطانية ثروة واتسون بنحو 10 ملايين جنيه إسترليني (ما يعادل 5ر12 مليون يورو).

والجزء الأكبر من هذه الثروة محفوظ في بنك "كاوتس" الشهير الذي تضع فيه الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا والممثل دانيال رادكليف الذي أدى دور هاري بوتر نقودهما فيه.

احتفلت استون بعيد ميلادها الـ18 أول أمس الثلاثاء (15 أبريل/ نيسان 2008) على هامش أعمال التصوير في الفيلم الجديد لسلسلة هاري بوتر، لكنها تخطط لحفل كبير تنظمه في مطلع الأسبوع المقبل.

وقد شُوهدت الممثلة الشابة، وهي تقوم بجولة تبضع في أغلى محلات لندن من أجل الظهور في أبهى صورة خلال الاحتفال؛ إذ يبدو أن مصروفها كان كافيا لتغطية تكاليف مثل هذه الجولة!.

ووفقا للديلي ميل فإن أجر واستون عن فيلم "هاري بوتر والأقداس المهلكة" المكون من جزأين وصل إلى 5ر5 ملايين إسترليني.