ماسكات للتخلص من الهالات السوداء المزعجة تحت العينين

يمكن أن يشكل التخلص من الهالات السوداء المزعجة تحت العينين تحديا كبيرا بالنسبة للبعض منكن؛ فالجلد تحت العينين أكثر حساسية من باقى الوجه ويحتاج إلى مزيد من العناية، استخدمى هذه الماسكات والتى يوصى بها خبراء التجميل وسوف ترين تحسناً ملحوظاً ونعومة رائعة فى البشرة تحت العينين:
1- ماسك الخيار: 
قطعى 3 – 4 شرائح من الخيار وأضيفى 2 – 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون إليها، ثم ضعيها تحت العينين وتترك لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلى وجهك بالماء البارد، هذا الماسك يمنحك مظهرا منتعشا.


2- ماسك اللوز: 
اطحنى 4 – 5 حبات من اللوز ثم أضيفى 3 ملاعق كبيرة من الحليب إليه لتكوين عجينة ناعمة، وطبقى المزيج على منطقة تحت العينين واغسليه فى صباح اليوم التالى بماء بارد.. اللوز ممتاز لتوفير الترطيب لعينيك.

3- ماسك الطماطم: 
اعصرى حبة طماطم فى وعاء وأضيفى إليه ملعقة من عصير الليمون ويخلط جيدا، طبقى المزيج بعناية تحت العينين، يترك الماسك لمدة ساعة ثم يغسل بالماء البارد، هذا الماسك يعمل على تقليص الأوعية الدموية تحت العينين ويعمل بمثابة تونر ممتاز للجلد.

4- ماسك النعناع: 
إلى حفنة من أوراق النعناع المطحونة أضيفى ملعقة عسل، ثم طبقى هذا المزيج حول العينين ويترك لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء البارد، فالنعناع لديه خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة والتى تساعد فى الحد من الهالات السوداء تحت العينين.

5- ماسك البرتقال: 
إلى 2 ملعقة كبيرة من عصير البرتقال أضيفى ملعقة واحدة من الجليسرين وتخلط جيدا، ثم طبقى المزيج بلطف تحت العينين واتركيه ليجف لمدة 20 دقيقة قبل غسل عينيك بالماء البارد، هذا الماسك لا يعمل على تفتيح الجلد حول العينين فقط ولكنه يخفف من إرهاق العينين أيضا.