حقائق قاسية عن العلاقة الحميمة لا يخبركم بها المتزوجون

ما ظنك بزوجين يسيران جنبا إلى جنب فى الحديقة بسعادة ويبتسم كل منهما للآخر ويبدوان مريحين تجاه بعضهما البعض.. إنهما يحبان بعضهما البعض كثيرا وربما يحظيان بأفضل علاقة حميمة على الإطلاق.


وبينما لا يمكننا التعليق على معادلة الحب والجنس لكننا نعرف أن ممارسة العلاقة الحميمة ليست ساخنة ومشبعة فى كل الأوقات كما نحب أن نفكر.. وفيما يلى بعض الحقائق الصادمة عن الجنس بعد الزواج:
1- الجنس جزء من الروتين: 
صدق أو لا تصدق يصبح الزوجان فى وضع الطيار الآلى بعد بضع سنوات من الزواج، حيث إن ممارسة العلاقة الحميمة يوم بعد يوم يمكن أن يجعل الأمور أكثر رتابة، ولكن هذا لا يعنى أننا نطلب منكما الابتعاد.

2- لستما دائما فى نفس المزاج: 
عندما يتعلق الأمر بالجنس فإن هذا لا يعنى الاستمتاع به حتى النخاع، فضغوط العمل والأطفال ومشكلات الأسرة جميعها يمكن أن تقفز إلى تفكيرك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة؛ لذلك قد يريد أحد الطرفين القيام بذلك فى حين أن الآخر يود الاستلقاء والنوم فقط.

3- تعرفان بعضكما البعض من الداخل للخارج: 
هناك القليل جدا لاستكشافه حول بعضكما البعض، وبالتالى تموت الحماسة بينكما عند ممارسة العلاقة، فأنت فقط تعلم أين يمكنك ملامستها لإثارتها وأنت تعرفين أيضا كيفية إثارته.

4- تصبح العلاقة الحميمة مملة مع الوقت: 
القيام بذلك فى كثير من الأوقات يجعلك تصاب بالملل مع مرور الوقت، وأيضاً تجربة بعض الوضعيات المختلفة لا يفلح فى كثير من الأحيان.

5- العلاقة الحميمة تعنى أنك فى منطقة راحتك: 
الجنس بعد الزواج لفترة ما يعنى أنك فى أمان إلى الأبد، فلا يوجد لديك خوف من مشكلة فى آدائك أو كونك فشلت على الإطلاق، فأنت تعرف تماما ما يجب عليك فعله فى العلاقة وبالتالى تفعله.

6- أنت لا تنجذب إلى شريكك فى كل وقت: 
لا أحد سيعترف بذلك ولكن الحقيقة هى أنك لا تنجذب إلى شريكك فى بعض الأحيان ولكن لن تعترف بذلك مطلقا.

7- لم تعد العلاقة الحميمة مشوقة: 
نعم.. يصبح الأمر كمهمة تود الانتهاء منها فى بعض الأحيان والحصول على ليلة نوم جيدة فى أقرب وقت ممكن.

8- تصبح الالتزامات الأخرى أكثر أهمية من الجنس: 
أنت قد لا تريد ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجتك عندما تستيقظ مبكرا فى صباح اليوم التالى، ويكون همك الوصول إلى مكتبك فى وقت مبكر أو عليك حضور اجتماع فى الصباح الباكر.