Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

صفوة منتجات الشعر بخلاصة زيت جوز الهند

تاريخ النشر:24-05-2016 / 02:17 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

مصفف الشعر:

مصفف الشعر:

هذا المستحضر مناسب للشعر الخفيف ومتوسط الكثافة، إنه مستحضر Bumble  and Bumble’s cult-favorite Surf Spray، يجعلك تتغلبين على طقس الصيف برغوته الجديدة، حيث يمنحك نفس قوام الشاطيء مع الترطيب بفضل احتوائه على زيت جوز الهند بخصائصه التي تحمي شعرك من الأشعة الفوق بنفسجية، متوفر بسعر 31 $، لدى bumbleandbumble.com.

محدد التموجات:

محدد التموجات:

يعتبر مستحضر DevaCurl SuperCream Coconut Curl Styler الأفضل لتحصلي على تموجات شعر طبيعية وذلك لاحتوائه على الجوجوبا ذات القوة المعززة لتمنحك تموجات براقة وكثيفة، متوفر بسعر 28$، لدى devacurl.com.

قناع الشعر:

قناع الشعر:

هذا القناع  Gloss Moderne High-Gloss Masque هو الأفضل للشعر العادي فبعد استخدامه يمنح شعرك لمعاناً صحياً، دلكيه على الشعر المبلل النظيف واتركيه لمدة خمس دقائق قبل شطفه، متوفر بسعر 65$، لدى glossmoderne.com.

زيت التنظيف:

زيت التنظيف:

مستحضر Ouidad Ultra-Nourishing Cleansing Oil الأفضل للشعر الجاف؛ حيث يقوم بتنظيفه مع استخدام الماء من التراكمات والوسخ مع الاحتفاظ بما به من ترطيب وذلك لاحتوائه على زبدة المافورا وزيت الكالاهاري وبذور البطيخ وزيت جوز الهند، متوفر بسعر 10$، لدى ouidad.com.

ثلاثة في واحد:

ثلاثة في واحد:

مستحضر Sun Bum Beach Formula 3 in 1 Leave In هو الأفضل للشعر المصبوغ والمعالج، استخدميه في الصباح قبل الذهاب إلى الشاطيء لأنه يحمي لون شعرك من أشعة الشمس الضارة ويرطبه طوال الوقت، متوفر بسعر 15$، لدى trustsunbum.com.

علاج مكثف لشعرك:

علاج مكثف لشعرك:

كريم Serge Normant Meta Morphosis Hair Repair Treatment الأفضل للشعر التالف فقد تم ابتكار تركيبته لعلاج الشعر خاصة خلال الصيف حتى يعيد له الحيوية والجمال، دلكي به شعرك واتركيه لمدة من 5 إلى 20 دقيقة طبقا لمدى جفاف شعرك وبعد غسله ستحصلين على شعر حريري لامع، متوفر بسعر 60$، لدى Nordstrom.com.

الشامبو:

الشامبو:

جنبا إلى جنب مع زيت الجوجوبا والذرة وخلاصة الملخوية يقوم زيت جوز الهند في شامبو Phyto Phytojoba Intense Hydrating Brilliance Shampoo بدور فعال ليمنحك شعراً ناعماً ولامعاً، ويتميز بتركيبته الخفيفة والرقيقة بدرجة كافية للاستخدام اليومي، متوفر بسعر 24$، لدى sephora.com

 

دهان الشعر:

دهان الشعر:

مستحضر Bumble and Bumble Semisumo مناسب للشعر الجاف والعادي حيث يمد شعرك بالنعومة والقوة والتصفيف المثالي، متوفر بسعر 29$، لدى bumbleandbumble.com.

لعلاج التشابك:

لعلاج التشابك:

مستحضر John Masters Organics Citrus and Neroli Detangler مناسب للشعر العادي والخفيف وبفضل تركيبته الخفيفة يقوم بسرعة بمنح شعرك اللمعان والترطيب الفائق لاحتوائه على زيت جوز الهند مع الجريب فروت والليمون والزيوت العطرية لزهرة البرتقال لمنع التشابك وترك الشعر بملمس حريري أملس، متوفر بسعر 16$، لدى johnmasters.com

 

شامبو وبلسم:

شامبو وبلسم:

مثالي للشعر الجاف والعادي يمنح شعرك اللمعان الفائق بفضل تركيبته الكريمية الرقيقة وغناه بزيت الزيتون، متوفر بسعر 38$، لدى kiehls.com.

لأن زيت جوز الهند يجعل كل شيء أفضل، بل ويفعل المعجزات بصحة وجمال شعرك، إليك أفضل مستحضرات الشعر الغنية بزيت جوز الهند