Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

نجلاء بدر تخون زوجها فى الحلقة الثانية من مسلسل "فوق مستوى الشبهات"

تاريخ النشر:07-06-2016 / 02:13 PM

نجلاء بدر تخون زوجها فى الحلقة الثانية من مسلسل "فوق مستوى الشبهات"

كشفت الحلقة الثانية من مسلسل "فوق مستوى الشبهات" على خيانة "دينا" التى تجسدها نجلاء بدر لزوجها "أحمد" مراد مكرم حيث ظهرت فى أحد المشاهد فى شقة رجل آخر بصحبة ابنها الذى يبلغ من العمر عام، ولكن تأتى الريح بما لا تشتهى السفن حيث رأى خيانتها طفل صغير أثناء تواجده فى حديقة المنزل بحثا عن الكرة الخاصة به.

ومن ناحيتها وجدت الشرطة جثة الطبيب النفسى الذى قتلته "رحمة" يسرا و ذلك بعد وفاته بأكثر من يوم حيث عثر المساعد الخاص به على جثته بعد عودته من الإجازة وقام بإبلاغ الشرطة التى بدأت تحقيقاتها على الفور.

ومن ناحيتها تعيش "رحمة" حالة نفسية سيئة بعد انتشار خبر قتل الطبيب فى "الكومباوند" الذى تعيش فيه، ولن تكون هذه الجريمة هى الوحيدة التى سوف تؤرقها خلال الأيام المقبلة بل ظهرت والدتها المصابة بالزهايمر والتى تجسدها ليلى عز العرب والتى تخرج من المنزل فى غفلة من خادمتها، كما خرج "عز" الذى يجسده سيد رجب من سجنه بعد قضاء 5 سنوات والذى ساهمت "رحمة" فى دخوله للسجن.

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" من بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وشيرين رضا، وزكى فطين عبد الوهاب، وأحمد حاتم، وسيد رجب، وباسل الزارو، وعابد عنانى، وولاء الشريف، ومراد مكرم، وناردين فرج، ولبنى ونس، ومصطفى عبد السلام، وليلى عز العرب، وسمر مرسى، وهو من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، سيناريو نجلاء الحدينى، ومن إخراج هانى خليفة.