8 مسلسلات لن تنتهي من التصوير قبل حلول شهر رمضان المبارك

يواصل صناع 8 مسلسلات،على الأقل، من المشاركين في ماراثون دراما رمضان المقبل، التصوير خلال الشهر الكريم،حيث بات من المؤكد عدم قدرتها على الإنتهاء من مرحلة التصوير قبل حلول الشهر المبارك.


وأبرز المسلسلات التي لم تنته من مرحلة التصوير "مأمون وشركاه" للفنان عادل إمام، الذي يواصل التصوير حاليا في استديو النحاس بعد رحلة استمرت عدة أيام في إيطاليا، ويستمر فريق العمل في التصوير بالاستديو فترة طويلة، غالبا حتى الأسبوع الأول من رمضان.

والمسلسل يشارك فى بطولته خالد سليم، مصطفى فهمى، لبلبة، كمال أبو رية، خالد سرحان، أحمد فؤاد سليم، تامر هجرس، حمزة العيلي، وإخراج رامى إمام.

وتدور أحداث المسلسل حول "مأمون" الرجل البخيل للغاية، الذى يهرب أولاده من بخله الشديد ويتفرقون بعيدا عنه، حتى إن زوجته تطلب الطلاق حتى يكتشف الجميع فى النهاية أنه يمتلك أموالا طائلة وتنقلب الأحداث تماما.

كما يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله "الأسطورة"، حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان، ويواصل رمضان حاليا تصوير المشاهد الخارجية في منطقة التجمع الخامس.

وكان رمضان قد نشر، قبل أيام فيديو له، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أثناء تصويره أحد مشاهد مسلسل "الأسطورة"، في التجمع الخامس، وشهد التصوير تجمع عدد كبير من الجمهور وسكان المنطقة الذين حرصوا على التقاط الصور معه.

وينطبق الحال نفسه على مسلسل "أبو البنات" للفنان مصطفى شعبان ، الذي بدأ تصويره في وقت مبكر مقارنة بباقى مسلسلات رمضان، إلا أن كثرة أماكن التصوير والمشاهد الخارجية، أجبر فريق العمل على تكثيف ساعات التصوير، وسط توقعات باستمرار التصوير خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

"أبو البنات" بطولة مصطفى شعبان، علا غانم، إدوارد، صلاح عبد الله، عبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، واخراج رؤوف عبد العزيز.

أما مسلسل "سقوط حر" فيرجح أن يستمر مخرجه شوقى الماجري التصوير، حتى الأسبوع الثاني من شهر رمضان، ويقوم الماجري حاليا بتصوير مشاهد خارجية بكورنيش النيل، بمنطقتى الكيت كات والمعادى.

المسلسل بطولة نيللى كريم، أحمد وفيق، نجلاء بدر، صفاء الطوخي، فريال يوسف، وفاء صادق، أحمد جمال سعيد، وتأليف مريم نعوم.

ويواصل الفنان محمود عبد العزيز، وفريق عمل مسلسله الجديد "رأس الغول"،تصوير عدد من المشاهد داخل قصر المانسترلى بالمنيل، ويتوقع أن يواصل التصوير حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان.

والمسلسل بطولة ميرفت أمين، لقاء الخميسى، فاروق الفيشاوى، بوسى، محمد شاهين، رامى وحيد، بيومى فؤاد، هبة عبد الغنى، ياسمين كساب، من تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج.

ولايختلف الحال بالنسبة لمسلسل "هي ودافينشي" حيث تواصل الفنانة ليلى علوي مع الفنان خالد الصاوي تصوير المشاهد الخارجية، في شوارع مدينة 6 أكتوبر، ونشر الصاوى صورة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من كواليس تصوير دوره فى المسلسل.

وعلق خالد الصاوى على الصورة :"أثناء التحضير لمشهد جديد فى مسلسل (هى ودافينشى) وانتظرونا فى رمضان القادم".

"هى ودافينشى" تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول دكتورة ورسام، تأليف محمد حناوي، إخراج عبد العزيز حشاد.

أما الفنان غادة عبدالرزق فيتوقع أن تواصل تصوير دورها في مسلسل "الخناكة"، حتى الأسبوع الثاني من شهر رمضان، والمسلسل بطولة فتحي عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، مشيرة إسماعيل، أحمد عبد الوارث، نهى العمروسى، ومن تأليف محمود دسوقى، وإخراج محمد جمعة.

وكانت الفنانة يسرا حريصة على بدء تصوير مسلسل "فوق مستوى الشبهات" مبكرا، يبدو أنها لن تغادر البلاتوه، قبل حلول الشهر الكريم، حيث تواصل التصوير باستديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، ويتوقع أن تستمر حتى النصف الثاني من شهر رمضان، وقبل يومين نشرت يسرا صورة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، من كواليس المسلسل مع الفنان مراد مكرم، للترويج للعمل.

والمسلسل بطولة شيرين رضا، ‏هاني عادل، نجلاء بدر، وسيناريو وحوار أمين جمال وعبدالله.