كاتي هودسون تعترف "أحب شكلي ببقايا المكياج صباحا"

تصدرت الممثلة الأميركية كايت هادسون قائمة مجلة People لأجمل مئة امرأة لهذا العام. هادسون المولودة في كاليفورنيا عام 1979 سارت على خطى أمها النجمة الهوليوودية غولدي هاون الحائزة على الأوسكار، اذ دخلت عالم السينما في سن الـ19 مع فيلم Desert Blue عام 1998.


كيت الام لطفل في الرابعة من عمره، قد عبرت عن سعادتها باللقب واشارت أن أكثر اللحظات التي تشعر فيها بجمالها هي (أحب شكلي ببقايا المكياج في الصباح، فأنا حتى لو غسلت وجهي فسيتبقى بعض من المكياج في عيني، وأنا أحب هذا كثيراً).

لم تكن قريبة من والدها الموسيقي بيل هادسون لا سيما بعد طلاقه من والدتها عندما كانت لا تزال طفلة، لكنها طالما اعتبرت صديق والدتها الممثل كيرت راسل والدها الحقيقي. تزوجت كريس روبنسن عام 2000 وانجبت منه طفلها الأول ثم تطلقا عام 2006. ارتبطت بعدها بأوين ويلسون لتنهي العلاقة بعد فترة وجيزة. تعشق الموسيقى والعزف على الغيتار والبيانو والرقص وتتقن اللغة الفرنسية.

هذا وجاء سبب اختيار المجلة لكيت لجمالها الطبيعي، فهي من النجمات القليلات اللواتي مازلن يتمتعن بجمال هادىء طبيعي بعيدا عن عمليات نحت الانف وشد الصدر، ولاسيما ان النجمة لا تمانع ابدا بل وتظهر كثيرا بلا أي مساحيق تجميل على وجهها. ومن النجمات اللواتي وردت في القائمة نذكر ، هالي بيري، نيكول كيدمان، جينيفر لوبيز، أنجلينا جولي وبيونسي.