Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

ثلاث طرق مدهشة لتبييض الأسنان بزيت جوز الهند

تاريخ النشر:23-06-2016 / 05:02 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

ثلاث طرق مدهشة لتبييض الأسنان بزيت جوز الهند

إذا كنت تبحثين عن طريقة لطيفة من أجل ابتسامة متألقة وأسنان أكثر بياضا، فزيت جوز الهند هو السبيل الأنسب لذلك، على عكس الكَحت وطرق ومستحضرات التبييض القاسية الأخرى، يقدم زيت جوز الهند الطبيعي فوائد طبيعية لاتسبب أي حساسية، بالإضافة إلى أنه يساعد في إزالة البلاك ويحسن صحة اللثة وهذا بدوره يجعل المينا تبدو أكثر بياضا.
    
وفيما يلي ثلاث طرق سهلة ومدهشة لتضيفي زيت جوز الهند في روتين نظافة فمك لابتسامة مشرقة أمام الكاميرات :

في التنظيف بالخيط
لتبييض تلك الشقوق الضيقة بين كل سنة اغمسي خيط الأسنان في زيت جوز الهند قبل استخدامه، لأن تغليف الخيط بهذا الزيت يمكنه الوصول إلى الأسطح التي يصعب على معاجين الأسنان المبيضة الوصول إليها وبالتالي تبييضها، لذا ببساطة اغمسي الخيط وابدأي في تمريره في الأماكن الضيقة.

أثناء التفريش
قبل تفريش أسنانك بمعجون الأسنان المعتاد، اخلقي تركيبة تبييض طبيعية من خلال قطرات قليلة من زيت جوز الهند مع قليل من صودا الخبز فهذا مزيج رائع لمحاربة البلاك ومنحك ابتسامة أكثر إشراقة.

أثناء الشطف
يعتبر شطف الأسنان بزيت جوز الهند أحد أكثر الطرق أمانا للحصول على ابتسامة بيضاء مثل اللؤلؤ، لذا عندما تستيقظين في الصباح، خذي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع المضمضة به لمدة 15 دقيقة.. في البداية ستشعرين أن هذا وقت طويل، لكن مع الصبر والنتيجة التي ستحصلين عليها سوف تداومين على هذا العمل، لأن دفع الزيت بين كل سنة لن يمنحك ابتسامة مشرقة فقط، إنما هو منقي للسموم أيضا وبفاعلية سوف تحسن صحة فمك بشكل عام.