Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بعد ارتبطها بمغني روك .. أنجلينا جولي تنجو بعائلتها من جنيفر أنيستون

تاريخ النشر:14-05-2008 / 12:00 PM

بعد ارتبطها بمغني روك .. أنجلينا جولي تنجو بعائلتها من جنيفر أنيستون

يبدو أن النجمة الأمريكية أنجلينا جولي سترتاح بعد الأنباء التي ترددت عن أن جينيفر أنيستون نجمة حلقات "الأصدقاء Friends" وزوجة براد بيت السابقة تعيش في حالة حب مع مغني الروك جون ماير.

أنجلينا التي ظلت قلقة من أن يعود بيت إلى أنيستون ستكون أسعد الناس بعدما أمضت نجمة الأصدقاء وماير عطلة نهاية أسبوع أخرى معا في ميامي.

وشوهد الاثنان يتبادلان الأحضان على شاطئ ميامي في الشهر الماضي أبريل/نيسان، ثم ألمح ماير إلى أن الشائعات "حقيقة"، مؤكدا أن الكاميرا لا تكذب، لكنّ النجمين لم يؤكدا بعد جدية علاقتهما، كما التقط "الباباراتزي" صورا للعاشقين في حمام سباحة في أحد فنادق ميامي، بحسب مجلة بيبول الأمريكية.

وعلى عكس علاقاتها السابقة، لم تحاول أنيستون إبقاء الأمر سرا، ويقول شاهد عيان لموقع "أي إنترتينمنت": "لقد كانا على مرأى من جميع من كانوا في حمام السباحة، ولم يحاولا إخفاء الأمر".

وتشير مجلة بيبول الأمريكية إلى أن العاشقين شوهدا يجلسان حول حمام سباحة الفندق في ميامي يتبادلان الأحاديث والقبلات، حيث سافر ماير من نيويورك إلى ميامي في منتصف الأسبوع ليلحق بأنيستون التي تنهي تصوير فيلمها الجديد "مارلي وأنا Marley & Me" أمام أوين ويلسون.

أنجلينا خطفت براد بيت
معروف أن النجمة أنجلينا جولي ارتبطت بعلاقة غرامية مع النجم براد بيت -أثناء زواجه من أنيستون- أثناء تصوير فيلمهما "مستر ومسز سميث Mr& Mrs Smith" عام 2005، وبعدها بشهور قليلة انفصل عن أنيستون.

ولكن أنجلينا تغار بشدة من علاقة جينيفر القوية بعائلة براد بيت حتى الآن -وبخاصه والدته- لدرجة أنها هددتهم بألا تسمح لهم برؤية ابنة براد بيت (شايلوه) إذا لم يقطعوا علاقتهم بها، كما سبق ومنعت براد من إجراء أي اتصال بأنيستون.

ومن المنتظر أن يرتفع قريبا عدد الفتيات في منزل ثنائي هوليوود -أنجلينا وبراد بيت- إلى أربع فتيات، بعدما علمت جولي أنها ستضع طفلتين "توأم" في يوليو/تموز المقبل، ليرتفع بذلك عدد أبنائهما إلى 6 أبناء.

تجدر الإشارة إلى أن جولي لديها ثلاثة أبناء بالتبني هم الكمبودي مادوكس -ستة أعوام-، والإثيوبية زهرة -ثلاثة أعوام-، والفيتنامي باكس ثين -أربعة أعوام-، بالإضافة إلى ابنتها شيلوه نوفيل التي أنجبتها في أيار/مايو 2006 من براد بيت في ناميبيا.

وعلى الرغم من أن حالة جولي الصحية على ما يرام إلا أنها تتوقع ولادة صعبة، وذلك بسبب سقوطها على الأرض بعد تعرضها لحالة إغماء قبيل سفرها إلى جنوب فرنسا؛ حيث يستعد الزوجان الآن لاستقبال التوأم.