Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

كيف تضعين الماسكارا بشكل مثالى يدوم لفترة طويلة؟

تاريخ النشر:09-08-2016 / 10:27 AM

كيف تضعين الماسكارا بشكل مثالى يدوم لفترة طويلة؟

ليس هناك ما هو أكثر إرضاءً من الماسكارا الموضوعة بشكل مثالى تماما يدوم لفترة طويلة، لذا تعلمى كيفية تطبيق الماسكارا بالطريقة الصحيحة.

الماسكاراهى الشئ الوحيد الذى يجب أن يوجد فى حقيبة ماكياج كل فتاة، حيث يمكن أن تنقل الماسكارا مظهرك من الممل والباهت إلى الحيوى، وماكياج العيون لا يكتمل أبدا بدون الماسكارا؛ فالماسكارا تمنح لمكياجك اللمسة النهائية الناقصة التى تجعله مثاليا .. تابعى القراءة لمعرفة الطريقة الصحيحة لوضع الماسكارا والحصول على مظهر رائع:

1- انظرى للأسفل أثناء وضع الماسكارا:

قومى بهذه الحيلة لتجنب تلطيخ جفنك العلوى بالماسكارا أثناء تطبيقها، فنظرك للأسفل أيضا سوف يساعد على تحريك عصا الماسكارا على طول أطول لرموشك.

2- كونى لطيفة أثناء التطبيق:

لا تتعجلى أثناء تطبيق المسكارا لأن هذا سوف يفسد الماكياج بالكامل وسيكون عليك الإعادة من جديد وهذا بالتأكيد آخر ما تودين فعله.

3- تجنبى الكتل:

لمنع تراكم الماسكارا انقلى عصا الماسكارا فى حركات أفقية سريعة أثناء التطبيق، تماما مثل تلك الحركة التى تقومين بها لفصل الرموش عن بعضها.

4- افتحى عينيك:

لمظهر واسع للعينين لا تطبقى الماسكارا فقط على الحافة الخارجية من رموشك، ابدئى التطبيق من الجذور وانقلى عصا الماسكارا مباشرة حتى أطراف الرموش.

5- ضعى بعض البودرة على رموشك:

لجعل الماسكارا الخاصة بك تدوم لفترة أطول وأيضا لإعطاء مظهر الرموش الكاذبة الممتلئة طبقى بعض البودرة الشفافة على رموشك بعد تطبيق الطبقة الأولى من الماسكارا، ثم طبقى الطبقة الثانية بشكل طبيعى وسترين الفارق، وسوف تبدو رموشك كثيفة بشكل مثير للدهشة طويلة وضخمة تماما مثل الرموش الصناعية بل أفضل منها.