Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

استطلاع رأي غريب عن أجمل ذقن وخد وأنف في نجمات هوليوود !!

تاريخ النشر:17-05-2008 / 12:00 PM

استطلاع رأي غريب عن أجمل ذقن وخد وأنف في نجمات هوليوود !!

الجمال - عمرو لبيب: كعادة هوليوود كل عام، تظهر علينا استطلاعات الرأي في أدق التفاصيل، فلا تقتصر على سباق أفضل الأفلام وأفضل النجوم، بل تخطت ذلك بمراحل إلي أن وصلت إلي هذا الاستطلاع الغريب من نوعه.

أجري الاستطلاع على مجموعة كبيرة من مرتادي السينما وتم سؤالهم عن أدق التفاصيل الخاصة بالمشاهير، 1000 شخص كان عدد العينة العشوائية التي اختارها موقع «شباب هوليوود» وتم توجيه أسئلة عن أجمل شعر وعيون وشفايف وخدود وبشرة وذقن!

وكانت النتائج كالتالي : احتلت جنيفر لوبيز المركز الأول في مسابقة أفضل أنف، تلتها جنيفر كونيللي ثم جيسكا ألبا.. وأجمل شعر كان الترتيب جيسكا سيمبسون ثم ماريكا كروس وجنيفر أنستون.. أحلى عيون تصدرتها بنيلولبي كروز وكاميرون دياز وكاترينا زيتا جونز .  

وفي استطلاع أجمل شفاه، تصدرت أنجلينا جولي ثم كايت وينسليت وسكارليت جونهاسون.. وفي مفاجأة أجمل ذقن جاءت في المركز الأول شارون ستون تلتها كايت هولمز ثم إيفا لونجيري..

صاحبة أجمل خدود كانت ريني زيلويجر وكايت بلانشيت كيرا نايتلي، وفي صراع أجمل جسم الذي شهد منافسة كبيرة تفوقت خلالها بيونس نوليس على هالي بيري بفارق ضئيل للغاية، وجاءت في المركز الثالث مادونا.. صاحبة أجمل بشرة كانت ريدي ويثيرسبون ثم باريس هيلتون وكايت هاديسون.

يذكر أن جورج كلوني كان قد فاز بلقب أجمل خدود وصاحب أجمل بنية جسدية وأخيرا كان ريان سيكرست صاحب أجمل بشرة .