6 مشروبات مدهشة ستمنحك خصر نحيل وبطن مشدود

هل تحلمين ببطن مشدود وخصر نحيل خالي من أي دهون أو ترهلات؟ 

إليك 6 مشروبات لها فاعلية رائعة في التخلص من دهون البطن ومنحك ما تبحثين عنه، ابدأي من الآن وجربيها ولن تندمي:
1- الماء المنكه
يلعب الحفاظ على ترطيب الجسم دورا هاما خاصة عندما تحاولين التخلص من الدهون والترهلات، فالحقيقة أن بإمكانك خداع نفسك بشرب الكثير من الماء فقد أثبتت الأبحاث أن الماء يساعد جسمك على الاحتفاظ بالكم المناسب من توازن السائل به، ويوقف احتباس الماء ويساعد على جعلك تشعرين بالشبع وتأكلين أقل.


2- عصير البطيخ
لتحقيق الاستفادة القصوى من العصائر الطبيعية لايجب أن تضعي بها أي سكريات، حتى تمنحك الترطيب بدون أن تشعري بالذنب، ويعتبر عصير البطيخ من العصائر منخفضة السعرات الحرارية حيث يمنحك الترطيب لاحتوائه على نسبة كبيرة من المياه كما أنه غني جدا بالعناصر الغذائية ويحتوي على الليكوبين المضاد للسرطان والأحماض الأمينية والأرجينين الذي أثبتت الدراسات أن له قدرة على تقليل نسبة دهون الجسم وزيادة كتلة العضلات وتنشيط عملية التمثيل الغذائي.

3- شاي النعناع المثلج
يعتبر شاي أو عصير النعناع الطازج من الأنواع المنعشة جدا ولها تأثير فعال في التخلص من دهون البطن كما يساعد على هضم الأطعمة الغنية بالدهون بسرعة مما يمنع الانتفاخ أو تراكم الدهون.

4- ميلك شيك الأناناس
يعتبر هذا العصير مزيجا يذكرك بالأجازة على الشاطيء ويتميز باحتوائه على مكونين يساعدان في التخلص من دهون البطن؛ وهما ملعقة طعام من زيت الكتان الذي يضيف أحماض دهنية غير مشبعة وهي تحارب دهون البطن بالإضافة إلى الأناناس الذي يحتوي على البروميلين وهو إنزيم يساعد على تكسير البروتين وتسهيل الهضم ومنع الانتفاخ.

5- الشاي الأخضر
بالإضافة إلى تقليل مخاطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب يحتوي الشاي الأخضر على الكاتشين ومضادات الأكسدة التي تخلصك من دهون البطن فهو يساعدك فعليا على خسارة الوزن الزائد، وإذا شربت البعض منه قبل ممارسة التمرينات الرياضية سيساعدك على حرق المزيد من الدهون خلال التمرينات.

6- ميلك شيك الشوكولاتة الداكنة
نعم إنها حقيقة، خاصة الشوكولاتة الداكنة تساعدك على تنحيف الخصر لأنها تقلل الشهية للطعام وتقلل نوبات الجوع بشكل عام، مع أن هذا العصير يحتوي على 400 جرام حيث يفوق كمية الوجبة الخفيفة فلابد من إحداث توازن عن أخذه.

ولتحضير هذا العصير 
امزجي نصف كوب من لبن الصويا أو الحليب خالي الدسم و6 أوز (أوقية) من زبادي الفانيليا وربع كوب من رقائق الشوكولاتة الداكنة وكوب من التوت البري الطازج وحفنة من الثلج كل هذا في الخلاط لمدة دقيقة ثم يوضع في كوب زجاج أو تناوليه بالملعقة، ويحتوي هذا الميلك شيك على 387 سعر حراري.