Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

نصائح "الجمال" لتكوني رائعة هذا الموسم

تاريخ النشر:19-09-2016 / 02:13 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

نصائح "الجمال" لتكوني رائعة هذا الموسم

موسم الصيف عادة ما يأتى بحصته الكبيرة من مشاكل الجمال والذى يجعل من الصعب الحفاظ على إشراقة بشرتك.. هنا تخبرك "الجمال" ببعض النصائح المهمة لمساعدتك على البقاء جميلة.

1- واقى الشمس:
لا تنسي استخدام كريماً واقياً من الشمس حتى لو كان الجو غائما بالخارج، حيث يمكن لأشعة الشمس أن تضر بشرتك حتى عندما لا تشعرين بحرارتها.

2- الاهتمام بالشفاه:
استخدمى الفازلين لمنع تشقق الشفاه، فتدليك شفتيك بالفازلين أيضا يساعد على التخلص من بقع أحمر الشفاه الداكن.

3- العينين:
استخدمى فرشاة الحواجب ورذاذ الشعر لجعل حاجبيك يبدوان رائعين، ولجعل الجلد حول عينيك يبدو مرطبا طبقى بعض كريم العين قبل استخدام الكونسيلر.

4- العناية بالقدم:
عليك تقشير قدميك للتخلص من الأوساخ والغبار، ارتدى الأحذية المغطاة للابتعاد عن الالتهابات الجلدية، ولا ترتدى الأحذية الرطبة لفترة طويلة وتأكدى من أنك تجففينها قبل ارتدائها مرة أخرى.

5- العناية بالشعر:
المشكلة الأكثر شيوعا لهذا الموسم هى الشعر المجعد، لذا استخدمى تي شيرت قطنيا بدلا من منشفة للحد من تجعد الشعر، ولترطيب الشعر استخدمى قناع الشعر من المايونيز الذى يجعل شعرك يبدو لامعا ومثاليا، وبعد تطبيقه مررى عليه مجفف الشعر لبضع دقائق واتركيه على شعرك لعشرين دقيقة أخرى قبل غسله.

6- العطور:
للرائحة الطيبة التى تدوم لفترة طويلة فى الطقس الرطب امزجى عطرك مع قليل من الفازلين وافركيه على المعصمين وخلف الأذنين والرقبة.