Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

عطر شانيل " ALLURE HOMME SPORT "

تاريخ النشر:21-03-2006 / 12:00 PM

عطر شانيل " ALLURE HOMME SPORT "

" شانيل " CHANEL
" ألور أوم سبور " ALLURE HOMME SPORT
جاذبية لا تقاوم

لا شىء يضاهى ما هو طبيعى فى إثارته

لقاء مع الرجل الذى تقدم له " شانيل" CHANEL عطرها الجديد الخاص بالرجال : " ألور أوم سبور" ALLURE HOMME SPORT . رجل يتمتع بحضور غامض يصعب تحديده وتعبير جسدى فطرى فى منتهى السحر . وثمة المزيد .. إنه رجل جذاب ، يسحر الآخرين على الفور وبشكل عميق ، يمتلك لياقة الرياضى وهو مفعم بحيوية ملهمة . سحره حيوى مثير ودافىء ، بحركة مستمرة .

 يشعر بالرغبة فى ممارسة الرياضة . يحب الضوء والأمكنة الواسعة والاحساس بالريح ، ذلك الاحساس الديناميكى الذى يولده الجهد والشعور بالراحة الذى يتبعه .

إنه رجل مصمم ، جرىء عند الحاجة . والطريق الذى يشقه يقوده دوماً إلى الأمام لأنه وبكل بساطة ، يؤمن بوجوب عيش ملء الحياة بكل عمقها . يضع نصب عينيه أصعب التحديات. سخاء ، عدل ، تناغم بين الجسم والعقل .. يعتنق موقف الرياضى من الحياة .. فهو يحيا حياته بكل عمقها وأبعادها .

 عطر ALLURE HOMME SPORT اليوم أكثر انتعاشاً وإثارة وواقعية ، وهو يجسد هذه القوة الحيوية والآسرة . تعبير حى للسحر الرياضى غير الرسمى الذى ابتكرته "مادوموازيل شانيل" لنفسها ، مستوحية من بعض الرجال الذين عرفتهم فى حياتها .

 ثانياً : العطر
منعش ومثير مثل النسمة حين تداعب البشرة العارية ..

 "ألور أوم سبور" ALLURE HOMME SPORT : أربعة أوجه لتفجر من الانتعاش ( مع صورة للأوجه الأربعة)

يستعيد جاك بولج ، الملقب بـ " أنف" شانيل CHANEL ، فى هذا العطر إثارة صريحة ومتألقة : نسمة رقيقة تداعب البشرة العارية ، إحساس بالحركة والحرية .

من خلال "ألور أوم سبور" ALLURE HOMME SPORT ، ابتكر عطراً منعشاً مثيراً – تعبير جديد للسحر الرجولى .

إنه عطر جذاب للغاية ، يتمحور حول الحدة الديناميكية لأربعة أوجه . تتلاقى هذه الأوجه المنعشة والمثيرة لتشكيل تركيبة ناعمة ومتألقة .

يضفى عطر ALLURE HOMME SPORT تناغماً فريداً على كل رجل يضعه .

  الوجه المنعش
يجتمع المندرين مع برتقال كالابريا وصقلية لإضفاء كامل تألق الدرجة الحمضية مع عطرها الخفيف والمنكه بأريج الفاكهة .

يعزز هذا المزيج من خلال مسحة من خلاصة عشبة نيرولى التونسية – وهى من الخلاصات النادرة المستعملة فى صناعة عطور الرجال .

يبرز مزيج من الألديهيد لتشكيل درجة صافية تحمل التركيبة إلى مستوى عال من الانتعاش الأخضر المائى المنشط . درجة محيية مع احساس منعش وبارد يسمح لهذا الوجه بإثبات حضوره .

الوجه المثير
لا تنتج إثارة عطر ALLURE HOMME SPORT عن متعة غنية منعزلة ، لا بل من الاحساس بالبشرة المنتعشة والمتألقة : إنه عطر جسم الرجل الأكثر حدة وتميزاً حين يغمره انتعاش الهواء الطلق .

 أما حبوب التونكا من البرازيل وفنزويلا فتضفى لمسة من الدفء والنعومة من خلال عطر اللوز وبلسم الأشجار .

تتمازج درجات المسك والكهرمان من أجل تعزيز هذه الإثارة الجديدة ومنحها المزيد من الحدة والثبات .

 الوجه الخشبى
إنها الدرجة الخفيفة المتينة لعطر ALLURE HOMME SPORT .. وهى ترتكز على الدرجات الخشبية الحادة والجافة من الأرز الأطلسى ونجيل الهند الخفيف ، الذى تمت معالجته من أجل تعزيز رهافته وطابعه المميز .

 الوجه العبق بالتوابل
يضفى الفلفل الأسود من مدغشقر درجة دافئة ، جافة ولاذعة ويؤدى إلى خلق وجه عبق بالتوابل مع درجاته المنشطة  . النتيجة : درجة متفجرة ، رجولية ومشرقة . 

 ثالثاً : القارورة
أسلوب فريد
ملامح تبتكر الحركة . تباينات تبتكر التناغم

الأسلوب :
لقد ابتكر جاك هليو ، المدير الفنى لدى "شانيل"
CHANEL ، قارورة ذات تصميم عريض وملامح مصقولة . البساطة هى التى تغلب ، الآن وإلى الأبد . الرجولة والحداثة ، بالطبع . الزجاج الرمادى المعدنى المطلى ليس خالياً من اللمعية ولا لامعاً . إنه ناتج عن تقنية جديدة للحصول على مظهر انسيابى عصرى للغاية .

 أحاسيس رياضية : يتباين سطح الزجاج المطلى الأملس ، المنعش والمتجانس مع احساس الإثارة الذى تضفيه السدة السوداء المكسوة بالمطاط والمطوقة بحلقة معدنية . تبرز كلمة sport بأحرف حمراء لإضفاء القوة والحيوية والسرعة . يجمع هذا التصميم الفريد بشكل جميل بين الترف والطابع الرياضى ، على غرار ساعة J12 – أولى الساعات الرياضية غير الرسمية من CHANEL للرجال والنساء . مع CHANEL ، حتى أقصى درجات الطابع غير الرسمى تحتفظ بنوع من الأناقة الطبيعية . إنها مسألة سحر .

  رابعاً :
عطور الرجال الجديدة من "شانيل"
CHANEL

المجموعة :  
ماء تواليت بخاخ سعة 50 مل

ماء تواليت بخاخ سعة 100 مل