شريط جنسي لـ" بريتني سبيرز" يهدد حياة عشيقها السابق عدنان غالب

تواصل شرطة "لوس أنجلوس" التحقيق في التهديدات بالقتل التي تلقاها "عدنان غالب" المصور الفوتوغرافي، صديق المطربة الشهيرة "بريتني سبيرز"، وذلك في أعقاب ظهور شريط جنسي على شبكة الإنترنت يجمعه بالنجمة الأمريكية.


وكان غالب، الذي يحمل الجنسية البريطانية ويتردد أنه من أصول عربية، قد تعرض للاعتداء من جانب شخص مجهول أثناء تواجده بملهى ليلي في "لوس انجلوس" منتصف إبريل/نيسان الماضي وطعنه في ذراعه ووجهه، ولم تكشف الشرطة عن الشخص الذي قام بالهجوم حتى الآن.

وتصاعدت مؤخرا احتمالية تعرض "البابارتزى" الإنجليزي لمحاولة اعتداء أخرى، لا سيما بعد تلقيه مزيدا من التهديدات بالقتل، إضافة إلى فشل الشرطة الأمريكية في تحديد الشخص المسؤول.

وربط غالب بين التهديدات التي تلقاها وظهور شريط جنسي يجمعه بالنجمة الأمريكية "بريتني سبيرز" على الإنترنت، مشيرا إلى أنه فضل الحصول على إجازة من عمله، والتخفي قدر الإمكان خوفا على حياته.

وأضاف "لقد تلقيت اتصالات من جميع أنحاء العالم حول هذا الأمر وعلى ضوء المكالمات المتواصلة حول الشريط الجنسي والتهديدات، فأنا في إجازة من العمل وسأتوارى عن الأنظار لبعض الوقت".

ويتردد أن الشريط الجنسي تم تصويره أثناء رحلة رومانسية قام بها غالب وسبيرز إلى المكسيك في العام الماضي 2007 قبل أن تنهي سبيرز علاقتهما في شهر مارس/آذار 2008 حين اكتشفت خيانته، ووجدت رسائل من امرأة أخرى على هاتفه المحمول.

عدنان غالب استغل الحال النفسية السيئة للمغنية المضطربة "سبيرز" في الاقتراب منها، ومصادقتها للوصول إلى الشهرة والمال، خاصة أن الجميع يحمله مسؤولية تسريب الشريط الجنسي عبر الإنترنت.

وبالتأكيد ستجد الشرطة الأمريكية صعوبة في الوصول للشخص الذي نفذ الاعتداء عليه؛ لأن قائمة كارهيه طويلة بداية من "سبيرز" وعائلتها وأصدقائها، نهاية بأصغر معجب بنجمة البوب من الجمهور الأمريكي!