Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

الرئيس التونسي يكرم درة ولهذا السبب لم تحضر الحفل

تاريخ النشر:05-11-2016 / 09:53 AM

الرئيس التونسي يكرم درة ولهذا السبب لم تحضر الحفل

أعلنت الممثلة التونسية درة أنّه تم تكريمها من قبل رئيس الجمهورية التونسية بالوسام الوطني للإستحقاق الثقافي الصنف الثالث. وكشفت أنّه لم يتم دعوتها لحفل تكريمها بل علمت من وسائل الإعلام.

درة كتبت عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "شرفني سيادة رئيس الجمهورية السيد الباجي قايد السبسي اليوم بتكريمي بالوسام الوطني للاستحقاق الثقافي الصنف الثالث، الامر الذي اعتز به ايما اعتزاز و افخر به كثيرا و امتن به لوطني. و لقد ساءني كثيرا عدم تمكني من تسلم الوسام من سيادة الرئيس اثناء الحفل الذي أقامه على شرف المكرمين في قصر قرطاج و ذلك لأنه لم يقع الإتصال بي أبدا لإعلامي بهذا التكريم".

وتابعت: "و لقد تلقيت الخبربالصدقة من وسائل الإعلام التونسية اليوم بعد حصول التكريم قائلين أنه على انه تعذر عليا الحضور رغم أني كنت أرغب في الحضور لو أنه تم إعلامي في اي وقت قبل صبيحة اليوم اي بعد فوات الأوان ولم يكن عندي اي التزامات أهم من وجودي ببلدي للتكريم. أشكر سيادة الرئيس على الوسام و اشكر وزارة الثقافة التونسية على ترشيحي لسيادته و اؤكد لسيادته و للشعب التونسي أنني ما كنت لأتخلّف عن هذا الموعد الهام لو أني علمت به".