أول تصريحات "لخلود عز" بعد فوتوسيشن البكينى .. بالصور

بعد أن أصبح الفوتوسيشن الخاص بها هى وزوجها، حديث الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى، وفى مقدمتها الفيس بوك،  والذى أثار الجدل لما به من مشاهد اعتبرها البعض غير لائقة وتتعارض مع التقاليد المصرية لظهورها بالبكينى فى أكثر من صورة، وفي أول تصريحات لخلود عز ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة السابقة لمعرفة تفسيرها لما وجه لها من انتقادات فى الفترة الماضية ومعرفة سر الهجوم عليها وكيفية استقبالها له.


وتقول خلود، الفوتوسيشن صورته احتفالاً بزواجى، الذى تم فى الـ 4 من أغسطس الماضى، وبعد قضاء شهر العسل فى تايلاند وماليزيا، أردت أن أحتفل بمصر على طريقتى الخاصة، وعندما عرضت منيرة السيسى المصورة الشهيرة الفكرة عليا، رحبت بها وكذلك هبة نجيب مصممة الأزياء التى ظهرت بها فى الفوتوسيشن.

وردى على من انتقدنى أن من تضايق من الفوتوسيشن ناس مريضة، وأكثر من طبيب نفسى حلل لى تلك الانتقادات وأكدوا أن هؤلاء مرضى نفسيين، ويعانون من الفراغ فيقضون أوقاتهم فى الانتقاد على الفيس بوك، والفوتوسيشن لو لم يكن حلو لما كان تسبب فى ضجة على السوشيال ميديا.

وما ساعد فى خروج الفوتوسيشن بهذا الشكل الرائع، فريق العمل القائم عليه، بدءا من منيرة السيسى المصورة التى تفننت فى اظهارنا بالشكل الامثل وهبة نجيب التى صممت الأزياء التى تناسبنى، وزياد زوجى وحبه لى الذى ظهر فى الصور المختلفة فلم يكن بالأمر تمثيل كما أن حبنا للتصوير بشكل عام كان له أثره الجيد.

ولو عاد بى الزمن من جديد لكررت الفوتوسيشن مرة أخرى بنفس تفاصيله ولست نادمة عليه، وهعمله ثانى وثالث ورابع، وبقول للى انتقدونى " بطلوا تمثيل انتوا عايزين تعملوا زينا بس بتمثلوا  واحنا بنعمل الفوتوسيشن عشان الناس تشوفه وسعيدة بانتشاره".

وحول ما ردده البعض من تفسير تهديد دكتور أمال رزق للمتسابقات بمسابقة ملكة جمال مصر للعالم، بسحب اللقب من أى منهن فى حال اساءة استخدام اللقب بأن خلود المقصودة بهذا التهديد، تقول ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة السابقة، تربطنى علاقة طيبة بدكتور أمال رزق، ولست المقصودة فى هذا الموقف ولكن الأمر موجه لأحدى الملكات الحاصلات على لقب شرفى بمسابقة ملكة جمال مصر هذا العام لقيامها بفعل غير لائق فتم توجيه رسالة غير مباشرة لها.

وعن أبرز الحملات والاعمال الخيرية التى شاركت بها العام الماضى، تقول خلود، ذهبت لمسابقة ملكة جمال العالم بفستان مصنوع من زجاجات المياه الفارغة لأنشر وعى استغلال المهملات بالبيئة وكيفية الاستفادة منها، كما شاركت فى أكبر حملة تبرع بالدم حيث دخلت موسوعة جينيس والتى تمت بالمصل واللقاح وكان هدفى بها أن أذكر الجميع أن التبرع بالدم ليس مهم للمريض فقط بل مهم أيضاً للمتبرع لمساعدته فى تنشيط الدورة الدموية إضافة إلى العديد من الحملات الخيرية الأخرى.

أما الآن فبعد تسليم لقب ميس ايكو، لريوان علاء، فأستعد لتقديم أحد البرامج التليفزيونية ولم يتم الاتفاق على التفاصيل بعد، أما التمثيل فلست متحمسة له الآن لكون ما يعرض عليا من أدوار لا يناسبنى، فبعد عملى كموديل على مدار الـ7 سنوات الماضية لن أقدم شئ إن لم يكن هادف.