Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

نصيحة "الجمال" للعناية بالبشرة في الرحلات الطويلة

تاريخ النشر:13-11-2016 / 02:52 PM

نصيحة "الجمال" للعناية بالبشرة في الرحلات الطويلة

هناك بعض النصائح التى يمكن أن تتبعيها للعناية بجمال بشرتك خلال رحلات الطيران الطويلة حسب خبراء العناية بالبشرة إليك بعض هذه النصائح:
1- استخدام كريم واقٍ من الشمس:

إذا كانت لديك رحلة طيران فى النهار من الضروري استخدام كريم واقٍ من الشمس خاصة إذا كنت مولعة بالجلوس بجوار النافذة؛ فالأشعة فوق البنفسجية من خلال النوافذ الزجاجية قوية جدا وتسبب الضرر لبشرتك.

2- تجنب الكحول والكافيين:
استهلاك هذه المشروبات مع قلة النوم يمكن أن يتسبب فى ظهور الهالات السوداء وانتفاخ العينين، فحاولي النوم كلما استطعت أو على الأقل إغماض العينين ومنحهما بعض الراحة، وأيضا تناول الكثير من الماء لتجنب الجفاف.

3- راقبي ما تأكلينه:
تجنب الأطعمة النيئة والتى تحتوى على الخميرة الغذائية، ومن الأفضل دائما اختيار الطعام المطبوخ؛ لذا سيكون من الأفضل تجنب تناول السلطة أيضا.

4- امنحي عينيك عناية خاصة:
جيل خاص لمنطقة تحت العينين غني بخلاصة الصبار، سوف يكون رائعا لإنعاش تلك العينين المتعبة، وتجنبي تناول الشاى والقهوة والكحول على متن الطائرة لأنها تبقيك مستيقظة وتعبث برطوبة جسمك مما يجعل عيونك تبدو متعبة.

5- لا تنسى شعرك:
استخدام كريم الشعر سوف يمنع شعرك من الجفاف والتكسر.

6- الحفاظ على النظافة:
احملي دائما مناديلك المبللة وكذلك الجافة، نظفي يديك قبل وبعد استخدام الحمام، وتجنبي ارتداء الملابس المصنعة من أقمشة الدينيم فى الرحلات الطويلة، فالاحتكاك والرطوبة يمكن أن يسببان الحكة والتهيج وحتى الالتهابات الفطرية؛ لذا عليك ارتداء الملابس القطنية.