Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

لماذا يحتاج الرجل امرأة الذكية ؟

تاريخ النشر:14-11-2016 / 03:31 PM

لماذا يحتاج الرجل امرأة الذكية ؟

يعجب الرجل لفترة طويلة بالمرأة الفاتنة شديدة الجمال لكن صعب أن يتطور هذا الإعجاب إلى حب خاصة إذا كانت هذه الجميلة غير قادرة على لفت انتباهه وتحويل كل تركيزه نحوها ، لذلك كوني ذكية واتركيه يبحث عنك دون الحاجة إلى لفت انتباهه بالطرق السخيفة.

السذاجة
أكثر ما يكرهه الرجل تلك المرأة الساذجة التي لا تتقن لغة الحوار وآداب الإصغاء، فتنفرد بالحديث لفترات طويلة عن مواضيع تافهة لا تثير رغبته في الإنتباه إليها أو التركيز معها لتجده مشغولا بهاتفه طوال الوقت. لذلك كوني امرأة جريئة وحدثيه في كل المواضيع وأحسني الإصغاء فالرجل يعشق المرأة الهادئة التي تحسن إختيار الأوقات المناسبة للتحدث عن أفكارها وطرح المواضيع الجدية.

الذكاء
لا تجبريه على الاستماع إليك ولا تفتكي هاتفه بقوة لحثه على النظر إليك ومراقبة تصرفاتك، فغالبا ما تكون هذه التصرفات الصبيانية المتهورة سببا وراء العديد من المشاكل الزوجية، لذلك خططي وفكري مرتين قبل الكلام.

التعبير باليدين أثناء الحوار
عندما تعجز المرأة عن الحديث في موضوع ما تستعمل يديها اعتقادا منها بأن هذه الطريقة ستساعدها على تجاوز هذا العجز، لذلك تجنبي هذه التصرفات وتحلي بالصمت في مثل هذه الحالات.

خاطبي عقله
المرأة الذكية هي المرأة التي تجيد التحدث إلى عقل زوجها وغالبا ما تفوز هذه النوعية من النساء بأسر قلوب الرجال والاستمرار معهم.

الجرأة
لا تترددي في مناقشة القضايا السياسية أو الفكرية مع زوجك وتابعي معه كل برامجه المفضلة وشاركيه كل ما يمكن أن يفكر فيه.