الآباء في هوليوود .. يختلفون في طريقة تحملهم للمسئولية مع أبنائهم

ما بين أبٍ خارق لديه القدرة على تحمل أربعة أطفال كبراد بيت الذي يرتبط بأنجلينا جولي، وآخر حنون كتوم كروز، وثالث مستهتر يلهو في البارات ويترك ولديه مثل كيفين فيدرلاين طليق النجمة بريتني سبيرز..


تجمع هوليوود مجموعة من الآباء النجوم الذين يختلفون في طريقة تحملهم للمسئولية مع أبنائهم.

ولأن الآباء من المشاهير تتسلط عليهم أضواء الكاميرات الإعلامية أكثر من الآباء العاديين دائمًا، قامت مجلة "بيبول" الفنية بعرض لقطات مصورة تبرز بعضًا من مواقف أبرز النجوم العالميين مع أبنائهم، لاسيما وأنهم لم يغفلوا الاعتناء بأبنائهم برغم انشغالهم الدائم بأعمالهم الفنية.

تأتي هذه اللقطات في وقتٍ تحتفل فيه الدول الغربية في شهر يونيو/ حزيران، بيوم الأب الذي يختلف بشأن تحديد يومه، ففيما يحتفل به البعض في ثاني يوم أحد من شهر يونيو/ حزيران، هناك دول أخرى تحتفي به في أول أيام الأحد منه، وأخرى في ثالث أيام الأحد أو آخرها.

بين أفليك والدراجة
بين أفليك يعلم ابنته قيادة الدراجة الممثل بين أفليك يعلم ابنته فيوليت- عامان-الممثل بين أفليك كيفية قيادة الدراجة في مدينة "ماليبو" بكاليفورنيا.

ويقول أفليك- 35 عامًا- عن كونه أبًا جديدًا من زوجته الممثلة جينيفير جارنر- 36 عاما- "أحب كوني أبًا، فهو شعور رائع، وهو أمر أدخل تغييرات على حياتي، وهو كلام معروف مسبقًا ويبدو عليه التكرار لأنه حقيقة واقعة".

الأب الخارق!
الممثل براد بيتبراد وأولاده في المياه الفرنسية الممثل براد بيت، أو كما يطلقون عليه "الأب الخارق"، فهو والد لأربع أطفال، منهم ثلاثة بالتبني، وفي انتظار اثنين آخرين في علم الغيب.

وفي الصورة يقضي "بيت" إجازة عائلية في فرنسا، حتى تلد زوجته الممثلة آنجلينا جولي، حيث يمرح مع ابنيه بالتبني "باكس ثيان"- 4 أعوام- و"مادوكس"- 6 أعوام- على شاطئ ضيعة المغني الشهير بونو في بلدة "آيز الجنوبية".

كان بيت- 44 عامًا- قد قال للمذيع الشهير"لاري كينج" إن "الأبوة هي كل شيء، فهم أولادي كأنهم من دمي، بقدر ما أمثل لهم أنا والدهم الحقيقي".

روسدال من الغناء للكرة
روسدال يداعب طفله بكرة القدم المغني البريطاني جافين روسدال- 40 عامًا-المغني البريطاني جافين روسدال الذي لعب كرة القدم خلال نشأته في لندن ينقل لابنه كينجستون- عامان- بعضًا من مهاراته الكروية القديمة بإحدى حدائق منطقة هوليوود.

وينتظر روسدال وزوجته المغنية الأمريكية جوين ستيفاني- 38 عامًا- طفلهما الثاني المتوقع قدومه إلى العالم في وقتٍ لاحق من العام الجاري.

ريان فيليب يتسوق
ريان فيليب يجيد التعامل مع الأطفال في الصورة، يظهر الممثل ريان فيليب-ريان فيليب 33 عامًا- مع ابنته آفا- 8 أعوام- وديسون- 4 أعوام- وهم عائدون من التسوق سويًا بمدينة برينتوود في ولاية كاليفورنيا.

كان الأب المتفاني "ريان" هو من علَّم ابنته "آفا" الاعتماد على نفسها لقضاء حاجتها، حسبما صرحت زوجته وقتها وأم طفليه الممثلة "ريز ويزرسبون"- 32 عامًا- لمجلة "بيبول "الشهيرة. وأشادت ريز بفيليب، قائلة إنه "يعرف جيدًا كيف يتعامل مع نوبات الغضب التي تنتاب الأطفال".

قبلة توم كروز
الممثل العالمي توم كروزكروز قبَّل "بابا نولي" من أجل ابنتهالممثل العالمي توم كروز- 45 عامًا- يطبع على جبين ابنته الصغيرة "سوري"- عامان- قبلة حانية خلال تواجدهم في مدينة برلين الألمانية، خلال تصويره فيلم ’فالكيري Valkyrie’.

كان كروز قد قبل دورًا جديدًا عليه خصيصًا من أجل "سوري"، بأن يؤدي شخصية "بابا نويل" في أعياد رأس الميلاد، كما قال للمذيعة الشهيرة أوبرا وينفري.

سميث في حفل للأطفال
سميث مع أولاده في حفل للجوائزمغني الراب الذي تحول إلى التمثيل ونبغ فيهمغني الراب "ويل سميث"-39 عامًا- اصطحب طفليه جادين- 9 أعوام- وويلو- 7 أعوام- خلال تقديمه حفل جوائز "نيكيلودون" للأطفال في مدينة "ويستوود" بولاية كاليفورنيا.

وساعد الممثلان الصغيران والدهما في تقديم الفائزة في الحفل، وكانت نجمة المراهقين "ميلي سايراس".

السباحة مع أوسكار!
بطل سلسلة الرجال جاكمان يلهو مع أوسكاربطل سلسلة الرجال "أكس هوج جاكمان" يقضي يومًا مليئًا بالمرح والسباحة مع ابنه "أوسكار"- 7 أعوام- على شاطئ نورث بوندي بموطنه في أستراليا.

كان جاكمان، الذي تبنى أيضًا ابنته آفا- عامان- مع زوجته ديبورا- لي فورنيش، قد قال لمجلة بيبول إن "التبني أمر استثنائي، فهناك كثيرٌ من الأطفال الذين في حاجة إلى أسر، إنه لأمرٌ عظيم الذي حدث لنا بقدوم آفا".

أفضل أب في ملهي ليلي !!
طفلا كيفين فيدرلاين بدون الأب الخبر الطريف حقًا، هو حصول المغني المغني "كيفين فيدرلاين"- 30 عامًا- على لقب "أفضل أب" لهذا العام من ملهى "برايف" الليلي في مدينة لاس فيجاس، برغم عدم تواجده المستمر بجانب ابنيه وتركهما في أغلب الأحيان في مسئولية مربيتهما، التي تتنزه معهما دائمًا سواء في حديقة الحيوان أو المتنزهات بشكل عام، وذلك حسبما كشفت الصور المختلفة لمصوري البابراتزي طوال الفترة الماضية.