منتج جديد ومدهش الحل لمشكلة الشخير المزمن

هناك بعض الأقنعة التي يمكن أن يستخدمها من يعاني مشكلة الشخير خاصة الرجال، لكنهم لايلتزمون بارتدائه بل ويخشون أن يحدث لهم توقف عن التنفس أثناء النوم بالإٌضافة إلى شكله المزعج فهم يعاندون بشدة رغم المعاناة والانزعاج الذي يسببونه لزوجاتهم.


ثم يستمرون في إهمال مشكلة الشخير لسنوات من العمر حتى لو كان ذلك شيئًا محزنًا للزوجات، فالرجل لا يسمع صوت شخيره مما يجعله لايكترث للأمر، لكن ما دفع الأشخاص للتغير هو حالة التوقف عن التنفس التي توقظ الشخص وهو نائم، وبعد بحث متواصل تم العثور على اختراع سيحل هذه المشكلة تماما دون الحاجة لارتداء القناع المزعج.

وفيما يلي بعض المعلومات الهامة:
لابد أن يعلم كل من يشخر أن الشخير مشكلة كبيرة ومؤشر خطير لمشكلة تعرف بـ OSA وتؤدي إلى كل المشكلات الصحية التالية :

- ارتجاع حمض المعدة

- كثرة التبول ليلا

- فقدان الذاكرة

- السكتة الدماغية

- الاكتئاب

- داء السكري

- النوبات القلبية

وهناك دراسة نشرتها استرن فرجينيا ميديكال سكول عن علاج النوم بجريدة طب النوم العيادي وتضمنت أن ارتداء حزام بسيط على الذقن والذي يعتبر ليس فقط أبسط وسيلة لعلاج الشخير ومشكلة الـ OSA لكنه الأكثر فاعلية أيضا، وهو أفضل من الماسك التقليدي وأفضل من الأحزمة الأنفية وبالطبع أفضل من الشخير.

هل على جميع الرجال استخدامه؟
عند استخدام هذا الشريط يعالج الشخير وتتوقف مشكلة التوقف عن التنفس خلال النوم، خيط الذقن والمعروف باسم (MySnoringSolution) مرتبط ببساطة بالتفكير الطبي المتطور، والنتائج التي يحدثها ممتازة فهو يعمل بواسطة تدعيم الفك السفلي واللسان والذي يمنع أي عوائق لمجرى الهواء (وهو السبب المؤدي للشخير وتوقف التنفس أثناء النوم).

وهذا الحزام الجديد مصنوع من خامات خفيفة تماما وسيعتبر جزءًا مميزًا من أجزاء غرفة نومك، وبعد استخدامه سوف يحصل الشخص على نوم عميق وأفضل مما سبق.

سعر الحزام:
الحزام متوفر بسعر 119$،