دليلك لـ spa ممتع لو هتقضي عيد الحب بمفردك

تعلمين سيدتي تقاليد عيد الحب التي تتكرر كل عام بنفس الرتابة والملل ورغم التكلفة الباهظة التي يتكلفها الأشخاص يهرعون نحو هذه الأشياء عديمة الفائدة بدون تفكير، لذا إن كنت ستقضين عيد الحب بمفردك وترغبين في أن يكون يوما مميز ومفيد بالنسبة لك إليك بعض الخطوات والمنتجات التي يمكنك استخدامها لعمل spa  ممتع يمنح جسمك وعقلك حالة من المتعة والاسترخاء الذي تبحثين عنه طوال العام.


1-    أضائة شموع برائحة الزهور BYREDO BURNING ROSE CANDLE

بالطبع تضفي باقة الزهور جمال وجاذبية لأي مكان توضع فيه، لكن بعد أيام قليلة ستذبل وتلقيها في سلة المهملات، لكن إن اشتريت شمعة برائحة الزهور التي تفضلينها ستدوم لفترة أطول بكثير كما أن مظهرها أنيق أينما وضعت، لذا استخدمي شمعة معطرة في حمامك كبداية لاسبا ممتع، هذه الشمعة متوفرة بسعر 35$، لدى Byredo.

2- فقاعات حوض الاستحمام SUSANNE KAUFMANN MALLOW BLOSSOM BUBBLE BATH  استخدامك لسائل استحمام برائحة رقيقة مريحة سيحول حمامك الخاص إلى سبا شخصي رائع، هذا المنتج متوفر بسعر 70$، لدى Susanne Kaufmann.

ماسك الياسمين والسوسن CHANTECAILLE JASMINE AND LILY HEALING MASK   رطبي بشرتك بقناع فعال يحمل رائحة أجمل الزهور مثل الياسمين والسوسن للتهدئة والاستمتاع والترطيب، متوفر بسعر 84$، لدى Chantecaille.

4- تقشير قدميك BABY FOOT PEEL IN LAVENDER

اعتبري عيد الحب فرصة مثالية لعمل تدليل لقدميك وتقشير ما بها من تشققات أو جلد ميت باستخدام ماسك غني بمكونات فعالة وعطر الزهور مثل هذا الماسك الغني ب 17 مطون طبيعي لتعزيز عملية التقشير وبعد استخدامه تحصلين على أقدام ناعمة ملساء، متوفر بسعر 25$، لدى Babyfoot.

5- قناع لشعرك KRISTIN ESS STRAND STRENGTHENING RECONSTRUCTIVE MOISTURE MASK

بفضل استخدام ماسك ستمنحي شعرك الكثير من الفوائد بدون أن تدفعي الكثير مثل هذا الماسك بتركيبته المقوية للشعر التي تعيد إصلاح تشققات أطرافه وتعالج ما أصابه من جفاف هذا الماسك متوفر بسعر 14$، لدى Kristin Ess.

6- قناع العين SLIP SILK EYE MASK

بعد الانتهاء من الاسبا والتقشير والترطيب بالطبع ستذهبين للنوم وأجمل شيء سيكمل ليلتك وضع قناع النوم على عيونك الرقيقة لحجب الضوء عن عيونك وهذا القناع مصنوع من الحرير ويحافظ على بشرتك ولايسبب لها أي تهيج وهو متوفر بسعر 45$، لدى Slip.

7- استخدام زبدة الجسم FREDERIC MALLE PORTRAIT OF LADY BODY BUTTER

لأنك امرأة حقيقية فأنت تستحقين جسم رائع ويتحقق ذلك باستخدام لوشن مرطب لجسمك برائحة عطرة وهذه الزبدة برائحة الورد والباتشولي ترطب وتمنح جسمك انتعاشة كاملة وهو متوفر بسعر 215$، لدى Frederic Malle.

8- جل العيون PATCHOLOGY FLASHPATCH EYE GELS

يمكنك تهدئة أي تهيج أو انتفاخ في منطقة أسفل العينين باستخدام جل للعيون مرطب ومعالج مثل هذا المنتج المتوفر بسعر 50$، لدى Patchology.

كما ننصحكم بزيارة موقع لابوتيك دوت نت للمزيد من الأفكار الرائعة لهدايا عيد الحب والتي يمكنها أن تمنح عيد الحب طابع خاص وجديد ويترك ذكرى جميلة لهذه المناسبة بين الأحباء.