كيف تحمي أحمر شفاهك السائل من الحرارة؟

كيف تحمي أحمر شفاهك السائل من الحرارة؟
كيف تحمي أحمر شفاهك السائل من الحرارة؟

انتبهي سيدتي من الارتفاع الشديد لدرجة حرارة عبوة أحمر شفاهك السائل والتي تساوي درجة حرارة هاتفك المحمول وهي رسالة تنبيه في يوم صيفي ملتهب.


بينما تملكين تقنية خاصة بك في حماية لونك المفضل من أن يتلطخ ويذوب من فوق شفتيك خلال يوم حار، لكن لا يمكن أن نقول نفس الكلام والنصائح بالنسبة للعبوة الموجود بها أحمر الشفاه السائل، سواء تركتيه داخل سيارتك ليصل لمرحلة الغليان أو داخل حقيبتك على الشاطيء، فليس هناك أسوأ من أن تحاولي تجديد لون شفتيك في منتصف اليوم لتكتشفي أن تركيبته قد تحللت وتغير قوامها.

وقبل أن تلقي بأحمر الشفاه السائل في سلة المهملات إليك فيما يلي بعض التعليمات الهامة لتمنحي العبوة التي ارتفعت حرارتها حياة جديدة.

أولا
أبعدي أحمر الشفاه السائل عن الحرارة، وبعد إعادته إلى درجة حرارة الغرفة لدقائق قليلة ضعيه داخل الثلاجة واتركيه بها حتى يبرد وذلك لمدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة، وعندما تخرجينه منها اتركيه مرة أخرى لمدة 10 دقائق قبل وضعه على شفتيك.

الخطوة الأكثر أهمية هي:
بالرغم من رغبتك الملحة لفتح أنبوب أحمر الشفاه السائل بعد تعرضه لدرجات الحرارة المرتفعة لتتفحصي ما أصابه من تلف، إلا أنه عليك التحكم في هذه الرغبة واصبري عليه حتى تتركي المنتج ليستريح في الثلاجة وسوف تشكرك شفتيك على ذلك.