Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

مشاهير كن ملكات جمال قبل أن يصبحن نجمات

تاريخ النشر:05-03-2017 / 11:47 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- النجمة ديمي لوفاتو

- النجمة ديمي لوفاتو

قبل أن تصبح ديمي لوفاتو واحدة من أكثر المراهقات شهرة على مستوى العالم، بدأت الظهور في مسابقات للأطفال  وتدريجيا قادتها تلك المسابقات إلى التمثيل في أعمال منها Barney & Friends  وDisney Channel وبالطبع مهنتها الرئيسية وهي الغناء، وأدى ضغط العمل والشهرة وهي في سن صغيرة إلى معاناتها من اضطرابات مزاجية وغذائية.

2- النجمة سارا بالين

2- النجمة سارا بالين

حصلت النجمة سارا بالين على العديد من الألقاب الشرفية ومنها السياسية الأمريكية والكاتبة والمعلقة ومس واسيلا في عام 1984.

بالإضافة إلى ما سبق دخلت مسابقة ملكة جمال ألاسكا في نفس العام وانتهت بحصولها على المرتبة الثالثة فيها، وهذا يثبت أنها امرأة متعددة المواهب لأنها أثبتت وجودها في كل مجال خاضته.

3- النجمة هالي بيري

3- النجمة هالي بيري

رغم حصولها على لقب ملكة جمال المرحلة الثانوية وهي بالمدرسة فازت أيضا بالعديد من الألقاب خلال مهنتها كملكة جمال المراهقات بأمريكا في عام 1985 وملكة جمال أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1986.

حصلت على المرتبة السادسة في مسابقة ملكات جمال العالم عام 1986 والمركز الثاني في مسابقة ملكة جمال أمريكا في نفس العام.

4- النجمة كاتي بيري

4- النجمة كاتي بيري

 كاتي بيري نجمة أخرى دخلت مسابقات متعددة لملكات الجمال واقتربت من الفوز حيث حصلت على المركز الثاني في إحدى مسابقات أريزونا، ومن الحقائق المضحكة وجود نظرية مؤامرة فعلية حول الادعاء بأن كاتي بيري كانت ملكة جمال الأطفال القتلى في ملكات جمال المراهقين، فهل تصدقي ذلك؟

5- أوبرا وينفري

5- أوبرا وينفري

اشتهرت أوبرا ونفري ببرنامجها الشهير (The Oprah Winfrey Show) بالإضافة لكونها ممثلة ومنتجة وفاعلة للأعمال الخيرية، وعندما كانت طفلة كانت من الطالبات المفضلات حيث حققت الكثير لتصبح أشهر فتاة محبوبة على مستوى مدرستها الثانوية والفائزة في مسابقة الخطابة ومع دخولها عمر 17 حصلت على لقب ملكة جمال السود.

6- ريهانا

6- ريهانا

في نفس العام الذي وقعت فيه ريهانا مع شركة إنتاج موسيقية بعد أن كونت فريق يتكون من اثنين من زملائها، فازت أيضا في عرض المدرسة الثانوية للمواهب وعلى لقب ملكة جمال كامبرمير.

ومع العديد من المكاسب التي حققتها في عام واحد  على العالم أن يدرك أنها نجمة صاعدة.

7- النجمة دايان سوير

7- النجمة دايان سوير

بعد حصولها على المركز الأول في مسابقة ملكة جمال المنح الدراسية في أمريكا، استخدمت جائزتها للالتحاق بكلية ويلسلي للحصول على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية، ثم حضرت ترم واحد في كلية الحقوق قبل أن تتركها لتخوض مجال الصحافة، فمن يدري ماذا كانت ستصل إليه دايان لو لم تحصل على تلك المنحة الدراسية.

قد تسألين نفسك عن ماذا كانت تفعل نجماتك المفضلات قبل أن يصبحن مشاهير؟ 

بالرغم من أن بعضهن ولدن في عالم من الشهرة بدون بذل الكثير للحصول عليها، نجد أن البعض الآخر بدأ طريق الشهرة عن طريق مسابقات الجمال.

فمن يدري ربما للتدريب المستمر دورا في المكانة التي وصلن إليها الآن فمن خلاله قمن بتنمية الشخصية لتتميز بجاذبية وحضور على المسرح جنبا إلى جنب مع الإطلالة الرائعة وتعدد المواهب.